TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“فوشيا” يكشف تفاصيل مسابقة Miss Natural Beauty


كشف منظم مسابقة Miss Natural Beauty المقرر إقامتها برعاية إعلامية من موقع “فوشيا” في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 24 يناير المقبل في فندق كورال بيتش، عن تفاصيل المسابقة الجمالية التي تقدم فكرة جمالية جديدة للمرة الأولى عربياً.

وقال زكريا فحام لموقع “فوشيا”، أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها سواء في لبنان أو غيرها من الدول العربية، حيث تم اختيار 16 مشتركة من أصل 80، تقدمن للمشاركة من أجل التنافس على اللقب.

وأضاف: رفضنا مشاركة  مجموعة من المتقدمات للمسابقة، من اللواتي خضعن لعمليات تجميلية، وهدفنا الأساسي التأكيد أنه لا يزال هناك جمال طبيعي في ظل انتشار عمليات التجميل.

وكشف مؤسس Miss Natural Beauty لعام 2024، أن الملكة المتوجة ستقوم بالعديد من النشاطات الخيرية، فضلاً عن تصوير اعلانات تجارية من دون وضع المكياج.

يذكر أن لجنة Miss Natural Beauty تتألف من عدد من الاختصاصيين أبرزهم: الاعلامي زكريا فحام، وخبيرة التغذية جانين عواد، وخبير الموضة بارع غزال، ودكتور التجميل طارق غندور، والاعلامية نانسي السيد، ومصممة المجوهرات كارول مراد، ومصمم الرقص جوزيف سلوم، وخبيرة الوجه والتجميل ناديا مروة.

وتشارك في المسابقة 16 فتاة، هن: غيدا مزهر، ورين داود، وتاتيانا علوان، ورولا جعفر، وكارين حداد، وغلوريا كيوان، ودعاء سابق، ورشا حلاق، وجويا جنحو، وباميلا اسمر، وجسيكا قيس، وانجي القزّاز، ولانا حمية، وانجيلا سركيس، وماري ابو حيدر، وساندرا الأسمر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *