TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مشجع تشلسي يعتدي على حارس نيوكاسل


أوقف تشلسي مشوار ضيفه نيوكاسل، وصيف بطل النسخة الأخيرة، بفوزه عليه 4-2 بركلات الترجيح (الوقت الاصلي 1-1) على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن وبلغ نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.

وكان نيوكاسل، المثقلة صفوفه بالإصابات، في طريقه إلى مواصلة مشواره في المسابقة التي خسر مباراتها النهائية الموسم الماضي، عندما تقدّم بهدف مهاجمه كالوم ويلسون (16). لكن تشلسي نجح في إدراك التعادل عبر مهاجمه الأوكراني ميخايلو مودريك (90+2).

وشهدت المباراة ظهور الفرنسي كريستوف نكونكو للمرة الأولى مع تشلسي في لقاء رسمي، منذ انضمامه إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث دفع به المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الشوط الثاني بحثاً عن التعديل.

وكان نيوكاسل تغلّب على مضيفه مانشستر يونايتد 2-0 في ثُمن النهائي وجرّده من اللقب، علماً أنه أقصى قبله مانشستر سيتي بفوزه عليه 1-0.

وشهدت المباراة بعد هدف تشلسي، دخول مشجع دفع بقوّة حارس نيوكاسل في لقطة، توقف إثرها اللقاء بعض الدقائق، ولكن لم تحدث أيّ إصابة للحارس، ولكن هذه المشاهد أصبحت تتكرّر باستمرار في الملاعب الأوروبية، ولاسيّما في الأشهر الأخيرة.

واحتاج الفريق اللندني الآخر فولهام إلى ركلات الترجيح أيضاً، للتغلّب على مضيفه إيفرتون 7-6 (الوقت الأصلي 1-1)، وبلوغ نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وكان فولهام البادئ بالتسجيل بفضل «النيران الصديقة» عندما تابع مايكل كين كرة عرضية بالخطأ في مرمى فريقه (41)، وأدرك البرتغالي بيتو التعادل (82).

وحجز ميدلزبره من المستوى الثاني «تشامبيونشيب» بطاقته إلى نصف النهائي بفوز كبير على مضيفه بورت فايل من المستوى الثالث «ليغ 1» بثلاثية نظيفة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *