TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المصارف»: رؤية سمو الأمير ثاقبة بالمجالات كافة لا سيما الاقتصادية


– أحمد الدعيج: نأمل بطفرة اقتصادية مهمة الفترة المقبلة وأن نشهد مشاريع تنموية عدة
– مسيرة سمو الأمير حافلة بالعطاء والإنجازات

تقدم اتحاد مصارف الكويت بخالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد، متضرعاً إلى الله عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه إلى ما فيه خدمة الكويت، ومتمنياً له كل التوفيق والسداد في مهامه السامية.

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس إدارة «اتحاد المصارف» الشيخ أحمد دعيج الصباح في رسالة له وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الاتحاد كافة، بمسيرة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الحافلة بالعطاء والانجازات في جميع المناصب التي تولاها سموّه، والتي نجح من خلالها في دفع مسار التطوير والتنمية والتقدم وإعلاء شأن الكويت في المحافل كافة.

وأكد الدعيج أن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الصباح خير خلف لخير سلف وسيبني على ما قدموه سلفه السابقون، خصوصاً مع ما يمتلكه من خبرات عملية وسياسية متراكمة ورصيد كافٍ لتقديمه للشعب الكويتي وللكويت، متمنياً من الله عز وجل أن يأخذ بيد سموه وأن يخطو بخطوات سديدة لخدمة المصالح العليا للبلاد.

وعبر الدعيج عن أمنياته أن تحظى الكويت بطفرة اقتصادية مهمة في الفترة المقبلة، والتي ستنعكس إيجاباً على جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، وأن يشهد عهد سموه الكثير من المشاريع التنموية، وهو الداعم لها عندما كان ولياً للعهد.

وأثني على رؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الثاقبة في المجالات كافة، ولاسيما المجالات الاقتصادية منها، والتي لطالما أولاها سموه كل الاهتمام والدعم، حيث ساهمت توجيهات صاحب السمو في المزيد من التنمية لمختلف القطاعات، مؤكداً أننا «جميعاً على ثقة أن هذا الدعم سيزداد في ظل عهد سمو الأمير».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *