TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الساير» و«بحرة» تطلقان رُكناً خاصاً بعلامة «كارشر»


– رُكن «كارشر» المبتكر يقدّم معدات تنظيف شاملة لمختلف الصناعات
– إيلي اندروس: سعداء بشراكتنا مع «كارشر» وسنقدّم خدمات عملاء لا مثيل لها
– جو لحود: التزام «بحرة» بتقديم حلول وخدمات استثنائية يتوافق مع أهداف «كارشر»

أقامت شركة بحرة التجارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الساير القابضة، حفلاً افتتاحياً لإطلاق علامتها التجارية الجديدة «كارشر»، وهي شركة عائلية ألمانية رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا وحلول التنظيف. وسيحتوي الرُكن الخاص بعلامة كارشر الجديدة الذي يقع في معرض بحرة في منطقة الري على أحدث مجموعة متطورة من آلات التنظيف للاستخدام المهني والصناعي.

حضر حفل الافتتاح وقص الشريط كل من رئيس مجلس الإدارة فيصل بدر محمد الساير، وعضو مجلس الإدارة محمد ناصر الساير، والمدير العام في شركة بحرة التجارية إيلي اندروس، ومدير التسويق في «كارشر» الشرق الأوسط جان رينود دوربين، والشركاء وأعضاء فريق الخدمة والمبيعات وقطع الغيار من شركة بحرة التجارية، بالإضافة إلى ممثلين عن الصحافة والإعلام.

حلول النظافة

وتشتمل مجموعة منتجات «كارشر» على أجهزة التنظيف بالضغط العالي والمكانس الكهربائية وأجهزة التنظيف بالبخار ومكانس الطرق الكهربائية للبلدية ومكائن الفرك والتجفيف ومحطات غسيل المركبات ومكائن تفتيت الثلج الجاف وأنظمة الري وموزعات مياه الشرب.

وقال اندروس في هذه المناسبة: «نحن سعداء بشراكتنا مع (كارشر)، إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال أجهزة الغسيل بالضغط ومعدات التنظيف، كما سنكون ملتزمين بتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها ودعم عملية ما بعد البيع بطريقة فريدة من نوعها، باعتبار (الساير بحرة) ممثلاً لعلامة كارشر في الكويت».

كما علق المدير العام لشركة كارشر في الشرق الأوسط جو لحود قائلاً: «نحن سعداء بتوسيع نطاق تعاوننا في الشرق الأوسط، وخاصة في الكويت حيث تعد شراكتنا مع شركة بحرة التجارية جزءاً لا يتجزأ من هذا النمو الرائع، لأن فهمها العميق للسوق الكويتية والتزامها بتقديم حلول وخدمات استثنائية يتوافقان تماماً مع أهداف (كارشر) الشرق الأوسط، كما نتطلع معاً إلى تقديم حلول التنظيف المتطورة لدينا وجعل المهام اليومية أكثر فاعلية وملاءمة واستدامة للشركات والصناعات في الكويت».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *