TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«stc» تتفاهم مع مركز صباح الأحمد لإطلاق أنشطة تكنولوجية للشباب


وقعت شركة الاتصالات الكويتية «stc» مذكرة تفاهم مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، بهدف إطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية للأطفال والشباب في مجال التكنولوجيا والابتكار في 2024.

وخلال حفل التوقيع، الذي أقيم في المقرّ الرئيسي لـ«stc» بحضور مسؤولين تنفيذيين من الشركة ومركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، أعربت «stc» عن تعزيز مساهمتها تجاه المجتمع وتفانيها في تمكين الجيل القادم من القادة في مجال العلوم والتكنولوجيا.

وأشارت «stc» إلى أن مذكرة التفاهم تتوافق مع الأهداف والركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية، كما تندرج تحت مظلة «upgrade» التعليمية، والتي تم تصميمها لتعزيز بيئة التعليم والابتكار بين الشباب.

وذكرت الشركة أنه وكجزء من هذا التعاون، ستستضيف «stc» ومركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع سلسلة من الفعاليات في جناحها في «ونتر وندرلاند» الكويت، حيث ستقدّم هذه الفعاليات مزيجاً من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تستهدف فئة الأطفال وجيل الشباب.

وبيّنت أن الفعاليات تشمل العديد من الأنشطة والتجارب العملية التي تهدف إلى تعزيز بيئة الإبداع وحب العلوم والتكنولوجيا، إضافة إلى رعاية مواهب الشباب الكويتي والاستثمار في المهارات الرقمية لدى الشباب، وغيرها من الأهداف المستدامة.

وقالت المدير العام لاتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «سعداء بتوقيع هذه المذكرة مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، ونتطلع إلى تعاون مثمر يهدف إلى إلهام وتمكين جيل الشباب. لقد صُمّمت المذكرة بهدف تزويد الشباب بالمهارات اللازمة لمواكبة العصر الرقمي ونعتقد أنه من خلال الاستثمار في هذه البرامج التعليمية والتنموية، فإننا لا نرعى المواهب فحسب، بل نساهم أيضاً في نمو مجتمعنا وتقدمه. وتتوافق مذكرة التفاهم هذه مع رؤية (stc) المتمثلة في قيادة الابتكار والتميز في مجال التكنولوجيا، مع التأكيد على دورنا كمحفّز للتغيير الإيجابي في المجتمع».

وأضافت الجاسم: «كجزء من برنامجها المتنوع والمستدام للمسؤولية المجتمعية، استثمرت (stc) باستمرار في المبادرات التي تدعم مختلف شرائح المجتمع، والتي يركز بعضها على تثقيف وتمكين جيل الشباب».

من جهته، قال مدير عام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع ندا الديحاني: «يسعدنا أن نتشارك مع (stc)، التي تشاركنا رؤيتنا لتمكين الشباب. معاً، نهدف إلى إطلاق العنان لإمكانات العقول الشابة في الكويت، ورعاية مواهبهم وتوجيههم نحو مستقبل أكثر إشراقاً وغنياً بالفرص والابتكار. سيكون تحالفنا مع (stc) بمثابة رحلة مشتركة نحو إشعال طموحات جيلنا الشاب. نهدف إلى تزويدهم بالموارد والفرص اللازمة للتفوق في مساعيهم. ويمثل هذا التعاون خطوة محورية في إنشاء نظام بيئي داعم يحفّز عقول شبابنا على الاستكشاف والإبداع والابتكار في مختلف القطاعات التكنولوجية، وبالتالي تقديم مساهمات كبيرة لوطننا».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *