TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كلوب: بحاجة للحظ لتجاوز أزمة الإصابات


قال مدرب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، الألماني يورغن كلوب، إن فريقه سيحافظ على جو غوميز ويأمل ألّا يدخل قائمة المصابين، خلال الأزمة المتفاقمة حالياً في النادي.

وتعرّض الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس، لكسر في الترقوة، خلال التعادل 1-1 مع أرسنال، مما ترك الـ«ريدز» أمام خيارات قليلة في هذا المركز، مع غياب اللاعب الأساسي الأسكتلندي أندي روبرتسون أيضاً بسبب إصابة في الكتف.

ومن المرجّح أن يشغل غوميز، الذي يلعب بقدمه اليمنى، مركز الظهير الأيسر حتى عودة روبرتسون.

وقال كلوب قبل مواجهة مضيفه بيرنلي، اليوم: «الأمر صعب بالنسبة لنا، إنه أمر صعب حقّاً. تتعرّض لإصابات في بعض الأحيان، ونحن نتقبلها جميعاً، لكن كسر الترقوة أمر سيئ جدّاً؛ لأنه يستغرق وقتاً طويلاً (جداً)».

وتابع: «نفس ما تعرّض له روبو (روبرتسون)، إصابة مختلفة، لكن ذلك يستغرق وقتاً طويلاً أيضاً، كما نعلم جميعاً».

وأضاف: «نعلم جميعاً أننا بحاجة للحظ في هذه اللحظات لتجاوز ذلك، والآن سيكون لدينا جوي (غوميز)، وعلينا فقط التأكد من الحفاظ عليه، والتأكد من أنه جاهز دائماً للمباريات».

وعن لقاء بيرنلي، قبل الأخير، والذي تغلّب على فولهام 2-0، قال كلوب: «لقد شاهدت عدداً من مباريات بيرنلي، وأنا معجب جداً بما يفعلونه، ويوم السبت حصلوا على المكافأة. نعلم جميعاً أنه إذا فُزتَ مرة واحدة، وأتيحت لك فرصة اللعب بعد 3 أيام مرة أخرى، فسترغب في الفوز مجدّداً».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *