TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«سوبر مصر» بين الأهلي وفيوتشر


يسعى الأهلي، حامل اللقب، إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد الألقاب في كأس «السوبر» المصرية في كرة القدم، عندما يواجه مودرن فيوتشر، الطامح إلى لقبه الأول، في 8:00 مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في المباراة النهائية للنسخة الـ 21.

ويُمنّي الأهلي النفس بإحراز اللقب الـ 14 في المسابقة والأول بشكلها الجديد بمشاركة 4 أندية.

وتأهل الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على سيراميكا كيلوباترا بهدف وحيد، في حين تغلّب فيوتشر على بيراميدز 14-13 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ولن تكون مهمّة الأهلي سهلة في إحراز اللقب الثالث توالياً في ظل حالة الإجهاد العام والإصابات التي تعاني منها صفوفه بعد خوض الفريق 4 مباريات في 10 أيام، بينها 3 في مونديال الأندية في جدة، عندما أحرز الميدالية والبرونزية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة حارس المرمى محمد الشناوي والمدافع ياسر ابراهيم اللذين غادرا الملعب أمام سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة.

في المقابل، يبحث لاعبو مودرن فيوتشر والجهاز الفني عن تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي. ويعاني فيوتشر من غياب عدد كبير من لاعبيه بداعي الإصابة، هم عمر كمال عبدالواحد، محمد فاروق، ناصر ماهر ومحمد عبدالسلام.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث، يلتقي بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا على الملعب عينه في 4:00 مساء في مواجهة قد تكون الأخيرة لمدرب الأول البرتغالي جايمي باتشيكو، بحسب وسائل الإعلام المصرية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *