TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بايرن ميونيخ يحسّن عرض ديفيز


قرّر مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، تحسين عرضه المقدّم إلى الظهير الأيسر الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، من أجل إقناعه بتمديد عقده وعدم الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأبدى بطل ألمانيا في المواسم الـ 11 الأخيرة، استعداده لرفع الراتب السنوي للاعب إلى 10 ملايين يورو، وفقاً لتقرير صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وينتهي عقد ديفيز في يونيو 2025، وتردّد أنه يريد مغادرة «بايرن» إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن بحسب الصحيفة، لا يتطابق العرض المُقدم من «لوس بلانكوس» مع الراتب الجديد الذي اقترحته إدارة النادي البافاري لإقناع اللاعب بالتمديد.

وقالت: «عرض ريال مدريد المعلن ليس رسمياً بعد، حيث لا يُسمح لهم بالدخول في مفاوضات رسمية في شأن ديفيز».

وتصبّ التوقعات نحو إعطاء ديفيز الأولوية للعب مع ريال مدريد بدلاً من الموافقة على العقد المالي المُعدل الذي قدّمته إدارة بايرن ميونيخ، فهذا ما فعله الثنائي الفرنسي أوريليان تشواميني والإنكليزي جود بيلينغهام خلال العامين الماضيين.

ورفض تشواميني وبيلينغهام الاستمرار مع موناكو وبوروسيا دورتموند توالياً، كما لم يهتمّا بالعروض المقدّمة لهما من أندية الدوري الإنكليزي من أجل ارتداء القميص الأبيض.

وفي حال رفض ديفيز للعرض الجدّيد المقدّم من بايرن ميونيخ، فسيحاول ريال مدريد التعاقد مع اللاعب في صيف 2024 مقابل سعر مناسب، ووقتها سيعمل النادي البافاري على تجنّب خسارته كلاعب حرّ في صيف 2025.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *