TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سحر فوزي: الفنان مضروب بحجر كبير


قالت الممثلة السورية سحر فوزي، إن الظروف والمعطيات في العمل الفني اختلفت ما بين الماضي والحاضر، كما اختلفت آلية تفكير الجيل الجديد عمّا سبقه.

وأكدت سحر في حديث لكاميرا “فوشيا”، أنها حافظت خلال مشوارها المهني على بعض صفاتها الشخصية وأهمها “طيبة القلب”، مثلما أكّدت أنها متسامحة جداً، وأن قلبها لا يعرف الحقد، وتكره الكذب.

وحول الوضع المادي للفنان وإمكانية صناعة الثروة من خلال الفن، قالت إن الفنان مضروب بحجر كبير، وهناك قلة قليلة داخل هذا الوسط أوضاعهم المادية جيدة.

وأشارت إلى أنها لم تتمكن من ممارسة مهنة أخرى غير الفن، رغم محاولاتها الكثيرة التي باءت جميعها بالفشل، مؤكدة أن ذلك لا يزعجها لأن الفن والتمثيل بالنسبة لها هو شغف وستسمر بها حتى النهاية.

وبينت إنها تقضي أوقات فراغها بمشاهدة الأفلام، والقراءة، ومتابعة السوشال ميديا وخاصة تطبيقي إنستغرام وفيسبوك.

وأوضحت نجمة مسلسل “باب الحارة”، أن الانتقادات التي توجه لبعض صُنّاع المحتوى في تطبيق تيك توك، محقة لأن قلة قليلة منهم تقدم محتوى جيداً ويحمل قيمة، بينما نجد الكثيرين يقدمون محتوى دون المستوى ويقلل من قيمتهم.

كذلك، كشفت سحر فوزي أنها لا تضع المكياج إلا في أوقات التصوير، والمناسبات، وأنها تحب أن تنام بشكل جيد للحفاظ على بشرتها. وأكّدت أنها لا تتهرب من متابعيها ومحبيها في الشارع، بل تتفاعل معهم وتحترمهم كثيراً لأنهم نتاج تاريخ وعمل ومسيرة طويلة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *