TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هاني شاكر ينتقد تغطية عزاء النجوم.. ويوجه رسالة لشيرين


استغرب الفنان هاني شاكر انتشار الفيديوهات الخاصة بتعازي النجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واصفا هذه الظاهرة بالسلبية في مجتمعنا العربي.

وقال شاكر لـ”فوشيا”، إنه من الأشخاص الذين لا يحبذون إجراء اللقاءات الصحافية خلال فترة العزاء، مضيفا: بصراحة لا أحب هذا الأمر. لا يجب إجراء الحوارات في المسجد ومع صوت القرآن. يمكن القيام بهذا الأمر في وقت لاحق. 

وعلى صعيد آخر، كشف هاني شاكر عن وضعه اللمسات الأخيرة على أغنيته المصرية الجديدة، وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان عزيز الشافعي، متطرقا إلى جلسة التصوير التي أجراها مؤخرا، إذ سيظهر بلوكات مختلفة ستفاجئ الجمهور.

وشوق الفنان المصري الجمهور لتجربته التمثيلية الجديدة من خلال مشاركته في عمل وصفه بـ”الفريد من نوعه”، حيث يجسد شخصية رجل أعمال يمر بالعديد من التقلبات التي تغيّر مجرى حياته.

ولفت: أعجبت كثيرا بالدور.. بانتظار اختيار المخرج لبطلة العمل. وأتمنى أن يتم التصوير في سنة 2024.  

وأشاد بالصداقة التي تجمعه بنقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، واصفا الأخبار التي تتحدث عن خلافات بينهما بـ”المغرضة”، معلقا: الله يكفينا شر الصيادين بالمياه العكرة.

 ووجه الفنان هاني شاكر رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، قال فيها: ربنا معاكي ويهدي سرك. وترجعيلنا بأبهى صورة.

 يذكر أن الفنان هاني شاكر احتفل منذ أيام قليلة بعيد ميلاده الـ 71 في لبنان، من خلال العشاء الذي أقامه متعهد الحفلات خضر عكنان بحضور الفنان مروان خوري وعدد من أصدقائه المقربين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *