TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«وربة» يرعى فريق «كونا» لكرة القدم


أعلن بنك وربة رعايته الرسمية لفريق وكالة الأنباء الكويتية «كونا» لكرة القدم المشارك في دوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية، تماشياً مع إستراتيجيته المتعلقة بالمساهمات الاجتماعية، لا سيما دعم الجانب الرياضي والاستثمار فيه.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري في تصريح صحافي: «إن هذه الرعاية تتماشى مع رؤية (وربة) ونهجه تجاه دعم كل الأنشطة والفعاليات الرياضية وحثّ الجميع على ممارسة الرياضة، بل وتشجيعهم للارتقاء بالمستويات الفنية المحلية إلى الإقليمية وربما العالمية».

وأعرب المطيري عن الاعتزاز بهذه الرعاية لفريق «كونا» التي تعتبر جزءاً من مساهمات المسؤولية الاجتماعية للبنك، خصوصاً لما تتمتّع به وكالة الأنباء الكويتية من دور مهم ورئيسي في رسالة الإعلام الكويتي ووجوب تعزيز الجانب الاجتماعي والرياضي لكوادرها وكفاءاتها الوطنية.

وقال إن «وربة» نجح في نقل المبادرات الاجتماعية إلى مستوى جديد من الابتكار بالاعتماد على التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الحديثة بالتعاون مع الشباب الكويتي المبدع، وقام البنك برعاية ألعاب رياضية مختلفة، ما يؤكد حرصه على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وتشجيع اتباع نمط حياة صحي.

ولفت المطيري إلى التزام «وربة» بدعم التنوع والشمولية في كل المجالات، وفي مقدمتها الرياضية، تماشياً مع التزامه بمعايير الاستدامة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وإستراتيجيته المتكاملة للمسؤولية الاجتماعية، ومن هذا المنطلق يسعى البنك إلى جعل الأنشطة الرياضة جزءاً أساسياً من مبادراته المجتمعية.

وذكر أن الرياضة «لا تزال تحتل الحيز الأكبر من جهودنا الاجتماعية، ونحن فخورون جداً بالرياضيين الكويتيين الذين يواصلون تخطي التحديات في سبيل تحقيق الإنجازات الرياضية البارزة، واليوم نراهم يتجاوزون الحواجز ويكتسبون مكانتهم على الساحتين الإقليمية والدولية».

من جانبه، قال مدير فريق «كونا» لكرة القدم، حماد المطيري: «يشرفنا أن نكون شركاء مع مؤسسة مؤثرة في المجتمع مثل (وربة) في هذه الفعالية الرياضية المهمة التي أثبتت مكانتها في الجانبين الاجتماعي والرياضي وفق مفهوم المسؤولية الاجتماعية».

وأضاف: «لدينا الإيمان نفسه بأهمية الرياضة في تنمية المجتمع وإثرائه، فالرياضة تحمل العديد من القيم مثل الروح الرياضية والأخلاقية والمثابرة والتسامح والعدالة والمساواة، ونحرص في كل حدث رياضي على غرس هذه القيم في روح شباب المستقبل».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *