TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«جمعية.كوم»: مكافآت لا تُنسى لعملائنا واستبدال النقاط بمكافآت قيمة


– عبدالمحسن العجمي: «لولو هايبر».. شريكنا الاستراتيجي وعملاؤنا يستحقون الأفضل

تحتفل (جمعية.كوم) الرائدة في خدمات توصيل بيع التجزئه في الكويت، بمرور تسعة أعوام من الثقة والالتزام بتقديم الأفضل لعملائها.

وتزامناً مع هذه المناسبة، دشنت الشركة مشروع «صندوق النقاط»، وهي مبادرة تقديرية تسمح للعملاء باستبدال نقاطهم بمكافآت قيّمة.

وقالت الشركة في تصريح صحافي انه منذ انطلاقتها في 2015، عملت (جمعية.كوم) على تعزيز تجربة التسوق الإلكتروني، مقدمةً خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء اليومية، واليوم، في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة، تُعلن الشركة عن إطلاق برنامج المكافآت المتميز «عرض النقاط»، الذي يعد العملاء بجوائز مميزة وذات قيمة تتجاوز توقعاتهم.

مع «عرض النقاط»، تحول (جمعية.كوم) التسوق اليومي إلى تجربة مثمرة، حيث يمكن للعملاء الآن دمج نقاطهم من خلال تحويل نقاط الفاتورة لصندوق مشترك واستبدال نقاطهم المتراكمة من المشتريات بأحدث إصدارات أبل أو باقات سفر للوجهات السياحية الأولى بالعالم من التذاكر والاقامة بأفضل الفنادق، مما يفتح آفاقًا جديدة لتجارب سفر لا تُنسى.

وقال رئيس مجلس ادارة (جمعية.كوم ) م.عبدالمحسن العجمي «نشكر عملاءنا الرائعين وولاءهم وثقتهم بعملنا على مدى السنوات الماضية فهم في الحقيقة شركاء في النجاح والتقدم والريادة والتي وصلنا إليها بثقتهم القوية وهي الدافع لمواصلة طريق النجاح»، مشيراً إلى تقديره لكافة عملاء (جمعية.كوم).

وأضاف «لذلك اردنا رد الجميل لهم شكراً وعرفاناً من خلال مكافآت يستحقونها وتليق بهم مقابل تعاونهم معنا منذ بداياتنا.

و أعلن العجمي عن خطوة تمثل طريقاً جديداً في تعزيز تجربة التسوق، معلناً عن شراكتنا الاستراتيجية مع «لولو هايبر»، أحد أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط و هذه الشراكة تهدف إلى توفير تنوع أكبر في المنتجات وتعزيز تجربة التسوق الشاملة للعملاء وتسريع العمليات اللوجستية، كذلك تعزيزاً للولاء وخلق انطباع إيجابي دائم ومستمر مع عملائنا الاعزاء وخلق انطباعات إيجابية.

وتستعد (جمعية. كوم) للتوسع في قطاع المطاعم مع وضع خطط لتقديم تجربة تسوق شاملة هدفها إضافة مجموعة مختارة من المطاعم على منصتنا ،حيث نعتبر ذلك جزءاً من رؤيتنا واستراتيجياتنا لتوفير كل ما يحتاجه العملاء في مكان واحد.

كما تستعد (جمعية. كوم) للتوسع في قطاع المطاعم مع وضع خطط لتقديم تجربة تسوق شاملة هدفها إضافة مجموعة مختارة من المطاعم على منصتنا، حيث نعتبر ذلك جزءاً من رؤيتنا واستراتيجيتنا لتوفير كل ما يحتاجة العملاء في مكان واحد.

وقال بالتعاون مع شركات التجزئة المعروفة نتطلع نحن في (جمعية.كوم) إلى مستقبل واعد في تقديم تجربة تسوق شاملة ومتكاملة وخدمات استثنائية لعملائنا الذين هم موقع تقدير ويستحقون خدمات افضل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *