TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي» رعى «النخبة العربية للتنس»


أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لبطولة النخبة العربية الثالثة للتنس، التي أقيمت من 24 حتى 28 ديسمبر الماضي على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 16 لاعباً من 9 دول عربية، وفاز فيها اللاعب التونسي محمد عزيز دوقاز بعد تغلبه على السوري محمد حازم في المباراة النهائية.

ولفت البنك في بيان إلى أن رعايته للبطولة للسنة الثانية على التوالي تعكس حرصه على تعزيز حضوره والمساهمة في إنجاح الفعاليات المتنوعة، وعقد شراكات مميزة تُبرز الدور الكبير الذي يقوم به على المستوى المجتمعي محليّاً وإقليميّاً، وتؤدي إلى تطوير الأنشطة في برنامجه الحافل للمسؤولية الاجتماعية.

وشارك رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في «الأهلي» محمد طالب بهبهاني، ومدير أول في وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية ياسمين السالم، في حفل التتويج الذي أقيم بعد المباراة النهائية للبطولة التي شهدت منافسة حامية بين المشاركين فيها.

وبهذه المناسبة، قال بهبهاني: «رعاية بطولة النخبة العربية للتنس تعكس الشراكة الوثيقة التي تجمع بين (الأهلي) والاتحاد العربي للتنس، في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية المميز لدى البنك والذي يتسم بالشمولية والتنوع، وهي ليست المرة الأولى التي يسهم بها البنك في رعاية بطولة النخبة العربية للتنس، فيما ستشهد الفترة المقبلة رعايته للمزيد من البطولات الخاصة برياضة التنس وغيرها».

وأوضح أن البطولة تكتسب أهمية كبرى بالنسبة للاعبين العرب كونها تشكل محطة إعدادية بارزة للمشاركة في البطولات العالمية، مبيناً أن رعاية البطولة تأتي كونها تضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم العربي.

وأكد بهبهاني أن «الأهلي» يولي أهمية كبيرة للرياضة، ويحرص على رعاية العديد من البطولات في جميع الألعاب، ويعمل على تشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية.

وتابع أن البنك يُسهم أيضاً بإنجاح العديد من البطولات الرياضية، ما يعزّز حضوره بين أوساط جميع الفئات داخل المجتمع الكويتي، وهو ما يأتي ضمن مسؤوليته الاجتماعية التي يعمل على تعزيزها باستمرار.

وأشاد بهبهاني بجهود الاتحاد العربي للتنس برئاسة الشيخ أحمد الجابر الصباح، الذي أسهم بنجاح البطولة، معرباً عن سعادته بمشاركة «الأهلي» في الفعالية وتعزيز حضوره المجتمعي وتلبية احتياجات جميع فئات المجتمع الكويتي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *