TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الوطني» يفوز بجائزة أفضل مزوّد لخدمات أسواق الصرف في الكويت 2024


تُوِّج بنك الكويت الوطني، وللعام الثاني عشر على التوالي، بجائزة أفضل مزوّد لخدمات أسواق الصرف في الكويت للعام 2024، وذلك في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة غلوبل فاينانس العالمية المتخصّصة، والذي تضمَّن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصّصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

وذكر البنك في بيان، أن معايير اختيار الفائزين بجائزة أفضل مزوّدي خدمات الصرف تضمنت عوامل عدّة من بينها: حجم المعاملات والحصة السوقية، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة، كما أخذت «غلوبل فاينانس» في اعتبارها آراء محلّلي القطاع والمديرين التنفيذيين والمتخصّصين في مجال التكنولوجيا.

ولفت البنك إلى أن المجلة أفادت بأن البنوك الفائزة استثمرت وبقوة في سبيل زيادة نطاق خدمات العملات الأجنبية التي تقدّمها، بالإضافة إلى توفيرها أدوات العملات الأجنبية المبتكرة لمساعدة عملائها على التغلب على الرياح المعاكسة التي يفرضها الاقتصاد العالمي.

وقامت «غلوبل فاينانس» بإعلان أسماء الفائزين بالجائزة ضمن الاستبيان الرابع والعشرين على مستوى 87 دولة و7 مناطق جغرافية مختلفة على مستوى العالم، إضافة إلى إعلان الفائزين بجائزة أفضل مزوّدي أبحاث وتحليلات أسواق الصرف وتقنية تداول العملات الأجنبية.

ووقع الاختيار على «الوطني» كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم، وأحد أفضل البنوك في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لتوفيره خدمات أسواق الصرف الأجنبي إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل «J.P. Morgan» و«BBVA» و«Société Générale» و«UBS».

ويشكل الفوز بهذه الجائزة المرموقة تأكيداً جديداً على ريادة البنك محليّاً وإقليميّاً في تقديم أفضل الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه، حيث يجني «الوطني» ثمار استثماراته الضخمة في تطوير بنيته التحتية، وذلك بهدف تقديم خدمات عالية الجودة لعملائه، إلى جانب استثماراته في كوادره البشرية والتي تعدّ أفضل الكفاءات المصرفية.

كما تعد الجائزة شهادة على امتلاك البنك فريقاً متفانياً يعمل بلا كلل لضمان حصول عملائه على الأسعار الأكثر تنافسية وتقديم خدمة عملاء مميزة وحلول مبتكرة لتلبية احتياجاتهم الفردية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *