TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

رحمة السقا تربح 10 آلاف دينار من «جاهز»


أفادت شركة جاهز الدولية («جاهز-الكويت»)، المنصة الرائدة التي تربط العملاء بمطاعمهم المفضلة، بتتويج رحمة محمد السقا بالجائزة النقدية البالغة 10 آلاف دينار في نهاية حملة الشركة لعام 2023.

ولفتت «جاهز-الكويت» إلى أنها بدأت حملتها لنهاية العام الماضي في نوفمبر 2023، وتضمنت سلسلة من السحوبات، حيث يحصل العملاء على فرصة للفوز بجوائز قيّمة عند استخدام تطبيق الشركة للطلب بقيمة 1.5 دينار أو أكثر.

ودعت الشركة السقا لتسلم جائزتها في بث حي تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي لـ«جاهز-الكويت»، حيث تم إجراء مقابلات قصيرة وتهنئة الرابحين بالجوائز النقدية الأسبوعية بقيمة 1000 دينار أيضاً، كما كشفت الشركة أيضاً عن سيارة الدفع الرباعي «Lexus LX600» الفاخرة التي ستُمنح للفائز المحظوظ في سحب الجائزة الكبرى خلال فبراير المقبل.

وذكرت الشركة أن الحملة شملت العديد من السحوبات، ما منح العملاء فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز وهي 10 آلاف دينار رصيداً في التطبيق، و40 ألف دينار نقداً، بالإضافة إلى الجائزة النقدية الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار.

وقال مدير التسويق في «جاهز-الكويت»، فيصل الساعي: «متحمّسون للغاية للتفاعل الكبير الذي لقيته حملتنا المستمرة، خصوصاً الحماس الذي أثير بسبب الجوائز النقدية المختلفة. نود أن نهنئ الفائز بالجائزة النقدية الكبرى لدينا حتى الآن ونتطلع إلى سحب (لكزس LX600)، في فبراير المقبل».

وأضاف الساعي: «(جاهز-الكويت) أكثر من مجرد خدمة توصيل طعام. نحن منصة تدمج في نمط حياة عملائنا، نقدّم لهم تجارب ومكافآت فريدة. مع اقترابنا من الحدث الكبير الختامي لحملتنا، يظل تركيزنا على تقديم حلول مبتكرة».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *