TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

نمو كبير في اشتراكات «ديليفرو بلس» خلال 2023


أعلنت شركة ديليفرو الكويت، عن النمو الملحوظ الذي حققته خدمة العضوية الخاصة بها، «ديليفرو بلس»، حيث شهدت زيادة كبيرة بأعداد اشتراكات المستخدمين خلال عام 2023، مقارنة بـ2022.

ولفتت الشركة في بيان إلى أنها وكجزء من تفانيها المستمر والتزامها بتقديم تجربة طعام مميزة واستثنائية، تقدم «ديليفرو» تجربة مجانية وحصرية مدتها 90 يوماً لاشتراك «ديليفرو بلس»، حيث إن هذا العرض متاح للعملاء الجدد الذين يسجلون في خدمة «ديليفرو بلس» اعتباراً من 15 يناير ولمدة شهر واحد.

وفي هذا الصدد، قالت المدير العام لـ«ديليفرو الكويت وقطر» سهام الحسيني: «يُعد الإنجاز الكبير الذي حققته خدمة (ديليفرو بلس) بمثابة شهادة على مدى أهمية هذه العضوية المميزة لعملائنا. كما يُتيح تطبيق (ديليفرو بلس) للعملاء الاستفادة من العروض الترويجية والمكافآت والعروض الحصرية من المطاعم ومحلات البقالة المفضلة لديهم، كل ذلك مع توفير المال على مدار العام. ونأمل أن يستفيد أعضاء (ديليفرو بلس) الجدد والحاليين من عضويتهم ويستمتعوا بالطلب من أفضل المطاعم والشركات التي نتمتع بها في الكويت».

وتعتبر «ديليفرو بلس» خدمة عضوية من «ديليفرو» تُتيح للأعضاء الحصول على توصيل مجاني غير محدود لجميع المواد الغذائية والبقالة مقابل 4 دنانير فقط شهرياً، بالإضافة إلى خصم 5 في المئة على طلبات البقالة التي تزيد قيمتها على 7 دنانير، كما إنه إذا وصل الطلب في وقت متأخر عن الموعد المتوقع، سيحصلون على قسيمة بقيمة 2.5 دينار لطلبهم التالي كتعويض مباشر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *