TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ديليفرو» تحتفل بمرور عام على نجاح… «حياة متكاملة»


تحتفل «ديليفرو» بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني الموافق 19 أغسطس، بالذكرى السنوية الأولى لأحد أهم إنجازاتها، وهو حملة «حياة متكاملة».

وذكرت الشركة في بيان أن هذه المبادرة تعتبر بمثابة شهادة على التزام «ديليفرو» الثابت بمكافحة الجوع ليس فقط على المستوى المحلي ولكن أيضاً على النطاق العالمي.

وفي هذا الصدد، قالت المدير العام لـ«ديليفرو» الكويت وقطر سهام الحسيني: «تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، نحن متحمسون أيضاً للاحتفال بمرور عام من النجاح على حملة (حياة متكاملة)، وهي مبادرة أطلقتها (ديليفرو) لتوفير الأمن الغذائي للعائلات في جميع أنحاء العالم. وبصفتنا روادًا في قطاع الأغذية، فإننا ملتزمون بالمبادرة في تقديم وتنظيم الحملات التي تساهم في تحسين مجتمعاتنا محليًا وإقليميًا».

واستثمرت «ديليفرو» بقوة في دعم العائلات المتعفّفة، حيث سهّلت بالتعاون مع شركة فود بوكس، أحد شركائها الفاعلين، التبرّع بصناديق الطعام من خلال تطبيقها، ما يضمن توزيعها على العائلات والعاملين المحتاجين.

وعندما تعاونت مع جمعية العمل الاجتماعي، سنة 2022، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي سنة 2023، نجحت «ديليفرو» في توزيع أكثر من 1500 صندوق غذائي على السكان المحليين.

وفي وقت سابق من هذا العام، وسّعت «ديليفرو» دعمها لجهود الإغاثة في تركيا وسورية، واستجابة للحاجة الملحة للمساعدة، أقامت شراكة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي بهدف تقديم المساعدة للأفراد المتضررين من الزلزال وتقديم الدعم للمجتمعات المتضررة.

وأنجزت «ديليفرو» ذلك من خلال حث عملائها باستخدام الإشعارات والروابط المضمنة داخل التطبيق، على التبرّع بشكل مباشر لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وتمكينهم من تقديم التبرعات وبالتالي مد يد العون للمحتاجين.

وضمن حملة حياة متكاملة العالمية من «ديليفرو»، أطلقت الشركة قصة باللغتين الإنكليزية والعربية بعنوان «مغامرة لين مع الطعام» للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات، بهدف إلهام محبي الطعام المستقبليين للبدء بالعمل على إحداث فرق. وقد تم إطلاق هذه القصة بهدف التوعية حول الاستدامة الغذائية، مع التركيز على غرس العادات الواعية في الأطفال منذ الصغر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *