TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«كامكو إنفست» و«برقان» يستضيفان 12 فبراير مؤتمراً استثماريّاً


أعلنت «كامكو إنفست» وبنك برقان عن استضافتهما لمؤتمر استثماري في فندق سانت ريجيس الكويت يوم الإثنين الموافق 12 فبراير المقبل.

وسيجمع هذا الحدث نخبة من قادة الفكر وخبراء القطاع والمستثمرين المؤسسين لطرح مناقشات متعمقة حول موضوعات مهمة تغطي الاقتصاد العالمي والأوضاع الجيوسياسية وفئات الأصول المختلفة.

ويهدف المؤتمر الذي سيطلق تحت شعار «وجهات نظر عالمية: الكشف عن التحديات والفرص المستقبلية»، إلى تحليل التعقيدات التي يشهدها الاقتصاد العالمي، والكشف عن الديناميكيات الجيوسياسية، واستكشاف التحديات والفرص المستقبلية عبر فئات الأصول المختلفة.

ويعتبر هذا المؤتمر بمثابة بوصلة استرشادية لتقديم رؤى واستراتيجيات قيمة للتعامل مع المشهد المعقد للعالم المالي، خصوصاً في ظل التطورات السريعة التي تطرأ على العالم وديناميكيات السوق المستمرة.

ويجمع المؤتمر كوكبة من كبار المتحدثين تضم خبراء استثمار من «كامكو إنفست»، ومجموعة من الشخصيات البارزة، وخبراء استثمار من شركات إدارة أصول إقليمية وعالمية كبرى، لتبادل الأفكار والرؤى. ويهدف هذا التعاون بين «كامكو إنفست» و«برقان» إلى تعزيز الفهم الجماعي لكيفية تحقيق النجاح في ظل الأوضاع الضبابية وتفاقم حالة عدم اليقين، هذا إلى جانب الاستفادة من الخبرات المشتركة لقادة القطاع.

ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر بعرض من «إيكونوميست إنتليجنس»، والذي يتم من خلاله تقديم تحليل شامل للمشهد الاقتصادي العالمي، ويعقب ذلك حلقة نقاشية يشارك فيها فاروق بستكي وكامل الحرمي تسلط الضوء على العوامل الجيوسياسية التي تؤثر على العالم المالي، وبعد ذلك، سيتم عقد ثلاث حلقات نقاشية تفاعلية، مع التركيز على الأسهم الإقليمية، والعقارات الدولية، والاستثمار في رأس المال المبتكرة.

وفي سياق تسليطها الضوء على التعاون بين «كامكو إنفست» و«برقان»، قالت رئيس تنفيذي أول لإدارة الثروات في «كامكو إنفست» سناء الهدلق: «يؤكد هذا المؤتمر قوة أواصر التعاون التي تجمعنا مع بنك برقان. حيث نهدف من خلال تعاوننا إلى توفير فهم شامل للمشهد المالي ومعالجة التحديات وتمكين عملائنا من اقتناص الفرص الاستثمارية».

من جهته، قال المدير العام بالإنابة لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في «برقان» مشاري شهاب: «نفخر بالتعاون مع (كامكو إنفست) لاستضافة هذا الحدث المهم الذي يتماشى مع التزامنا بتقديم أعلى مستوى من الخدمات المالية، حيث نجمع في ما بيننا ثروة من الخبرات المهنية، ما يتيح لنا إمكانية تقديم الحلول والرؤى المبتكرة لعملائنا».

وسيشارك في الحلقات النقاشية عدد من كبار المتحدثين من «كامكو إنفست» وشركات إدارة الأصول الإقليمية والدولية الرائدة، بما في ذلك «سانتاندير» لإدارة الأصول، و«مانولايف لإدارة الاستثمارات»، و«الراجحي كابيتال»، و«فيث كابيتال»، والشركة السعودية للاستثمار الجريء (SVC)، ورائد فنتشرز، حيث ستعمل هذه المجموعة المتميزة من المتحدثين على إثراء النقاشات وتقديم رؤى قيمة حول مشهد الاستثمار العالمي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *