TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يتوّج المنصوري بـ 100 ألف دينار في «الدروازة»


أشار بنك الكويت الدولي (KIB) إلى تتويج فاضل عبدالكريم فاضل عبدالله المنصوري بالجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف دينار في السحب السنوي الأول لحساب «الدروازة»، وذلك عن أرصدة العملاء في شهري ديسمبر ونوفمبر، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبهذه المناسبة، قال مدير تطوير المنتجات، إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات في «KIB» علي الصانع: «نشهد اليوم تحقّيق نجاح ملحوظ وإقبال لافت، إلى جانب ذلك دافع قوي يشجّع العملاء على الادخار والتمتّع بالمزايا والمكافآت مقابل مدّخراتهم. وبهذه المناسبة يسرّنا تهنئة الرابح في السحب السنوي الأول لحساب الدروازة، كما نتمنّى لكافة عملاء الحساب فرصاً أكبر للفوز في السحوبات المقبلة».

وأضاف: «نحن في (KIB) نسعى على الدوام إلى ابتكار كل الحلول والمنتجات التي تمكّننا من مكافأة عملائنا وتحقيق أعلى مستويات الرضى بينهم وكسب ثقتهم، وذلك من خلال العمل على تقديم أقوى تجربة مصرفية ترسّخ علاقاتنا بهم وتلبّي احتياجاتهم وتوقعاتهم، وتناسب أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعارنا الأساسي، بنك للحياة».

وأشار الصانع إلى أن «KIB» يواصل تبنّي نهج التوسّع في حملاته المصرفية المصمّمة من أجل تشجيع العملاء على فتح حساب «الدروازة» رقمياً عبر منصات البنك الإلكترونية، والتي تشمل منصة «KIB أونلاين» وتطبيق «KIB موبايل».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *