TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» يُودع مليوني دينار في حساب آلاء المطيري


استقبل بنك الخليج الطفلة آلاء يوسف عادل المطيري مع والدها عقب فوزها بالجائزة الكبرى في السحب السنوي الكبير لحساب مليونير الدانة البالغة قيمتها مليوني دينار، والذي جرى الخميس الماضي في حديقة الشهيد، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة إرنست آند يونغ.

وعقب الانتهاء من إجراءات تسليم الجائزة، وإيداع مليوني دينار في حساب الفائزة الشخصي، عبّر والدها، عن فرحته وسعادته، بهذا الحدث الاستثنائي في حياة أسرته، معرباً عن شكره إلى «الخليج» الذي يحرص دائماً على مكافأة عملائه.

وأشار والد الفائزة التي يبلغ عمرها 4 سنوات إلى أنه خلال بحثه عن حساب ادخار يمنح العملاء جوائز متميزة، لم يجد أفضل من حساب مليونير الدانة، مبيناً أنه فتح حساب الدانة لكل أبنائه، لتكون ابنته آلاء سعيدة الحظ التي فازت بالجائزة الكبرى.

من جانبه، قال مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، محمد القطان: «نبارك للفائزة بحصولها على الجائزة، لتكون أصغر فائزة بأكبر جائزة في العالم مرتبطة بحساب مصرفي»، مؤكداً حرص «الخليج» على توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة للعملاء، بالتوازي مع دوره المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار.

وأشار إلى أن قطار الجوائز في «الخليج» متواصل، ومازالت هناك العديد من الفرص للفوز في السحوبات الشهرية، والربع سنوية، والنصف سنوية والسنوية، منوهاً إلى أنه خلال شهرين سيكون عميل «الدانة» مؤهلاً للمشاركة في سحب المليون دينار، علماً أن السحب سيكون في 18 يوليو المقبل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *