TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يعقد شراكة مع «نتورك إنترناشيونال»


أعلن البنك التجاري الكويتي «التجاري» و«نتورك إنترناشيونال»، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وتمكين التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إبرام شراكة إستراتيجية.

وذكر البنك في بيان، أنه من المقرر أن تؤدي هذه الشراكة إلى تحفيز جهود «التجاري» المستمرة للتحول الرقمي والابتكار وطرق الدفع بشكل كبير.

وأفاد بأن هذه الشراكة تشكل محطة مهمة في رحلة التحول الرقمي للبنك، حيث يستفيد «التجاري» من أحدث التقنيات والخبرات المتوافرة لدى «نتورك إنترناشيونال» في معالجة عمليات الإصدار الشاملة، بما في ذلك إدارة ومكافحة الاحتيال، والترميز، والرقابة على البطاقات، والتأمين ثلاثي الأبعاد، والإصدار الفوري، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، بغرض تزويد عملاء البنك بتجارب رقمية متقدمة ومبتكرة.

وقال رئيس مجلس إدارة «التجاري» الشيخ أحمد دعيج الصباح: «يتمتع (التجاري) بسجل حافل من الابتكار والتميز في العمل المصرفي، حيث أصبحت الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة من (التجاري) تضاهي الخدمات المقدمة من البنوك العالمية، وفي سبيل الاستمرار في تبوؤ هذه المكانة المرموقة التي وصل إليها والتأكيد على التزام مصرفنا تجاه عملائه تأتي هذه الشراكة مع (نتورك إنترناشيونال) الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وتمكين حلول الدفع الرقمية».

من جانبه، قال مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «التجاري» عبدالعزيز الزعابي، إنه بالشراكة مع «نتورك إنترناشيونال»، نهدف إلى الاستفادة من معرفتهم الكبيرة وخبرتهم العالمية في توفير أحدث حلول خدمات البطاقات والدفع الإلكتروني والتي سوف تُمكّن مصرفنا، جنباً إلى جنب مع خبرتنا الطويلة في العمل المصرفي، من مواصلة تقديم خدمات تفوق توقعات العملاء من خلال تعزيز سرعة التنفيذ والتوسع في الأسواق وتقديم خدمات مبتكرة مع المحافظة في الوقت نفسه على أفضل مستوى من حماية العملاء.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «نتورك إنترناشيونال» ناندان مير: «يشرفنا أن نتعاون مع (التجاري)، أحد البنوك الرائدة في الكويت. يهدف هذا التعاون إلى تقديم حلول دفع رقمية مبتكرة للقاعدة المتنامية من عملاء البنك. وباعتبارنا شريكاً مفضلاً للعديد من المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فإننا حريصون على المساهمة بخبرتنا المعروفة في حلول الدفع الرقمية عبر هذه الشراكة الإستراتيجية».

وأضاف مير: «يشهد السوق الكويتي تحولات كبيرة، مدفوعاً باعتماد العملاء على طرق الدفع الرقمية بصورة غير مسبوقة، ونحن ملتزمون بدعم هذا النمو ونطمح للقيام بدورنا وتقديم خبرتنا لدعم رحلة (التجاري) نحو التميز الرقمي».

وأوضح مير أن خبرة «نتورك إنترناشيونال» في مجال المدفوعات الرقمية والشمول المالي، على الصعيدين المحلي والإقليمي، تتوافق تماماً مع رؤية «التجاري»، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تمثل تقدّماً كبيراً في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت وتؤكد الالتزام المشترك من جانب البنك والشركة لتقديم خدمات مالية مبتكرة في المنطقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *