TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي» يحصد لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات


– لؤي مقامس: الجائزة دليل على التزامنا بتقديم خدمات مصرفية نموذجية للشركات

– ياسمين سلامة: «الأهلي» يواصل دعم الشركات بمختلف القطاعات محلياً ودولياً

– أحمد الدويسان: خدمة العملاء بالبنك وفقاً للمعايير العالمية والتزامنا بذلك متواصل

حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة أفضل بنك في فئة الخدمات المصرفية للشركات من مجلة إنترناشيونال فاينانس العالمية.

ولفت البنك في بيان، إلى أن هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزام «الأهلي» الثابت بالتميز في قطاع الخدمات المصرفية للشركات، ويعكس إنجازاته الاستثنائية ومساهماته المميزة في هذا القطاع.

وذكر البنك أنه تم تسليم الجائزة خلال حفل أقيم في فندق جميرا برج الإمارات في دبي، حيث تم تكريم ممثلي «الأهلي» خلال حفل جمع شخصيات بارزة وخبراء ومسؤولين من مختلف القطاعات، ما سلط الضوء بشكل أكبر على أهمية الإنجاز الذي حققه البنك بحصوله على جائزة أفضل بنك في فئة الخدمات المصرفية للشركات.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي – الكويت، لؤي مقامس، عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: «هذه الجائزة تدل على التزامنا الثابت بتقديم خدمات مصرفية نموذجية للشركات، وحرصنا الثابت على دعم الاحتياجات المتنوعة لعملائنا».

وشدّد مقامس على الجهود المتواصلة التي يبذلها «الأهلي» لتوفير حلول مبتكرة ومنتجات مالية متميزة، مصمّمة خصيصاً لتلبية المتطلبات المحددة للعملاء في قطاع الشركات.

وأكد حرص البنك على تعزيز عروضه المصرفية للشركات، ومنح العملاء في هذا القطاع حلولاً مالية شاملة وخدمات استشارية إستراتيجية لدعم نموهم ونجاحهم.

من جانبها، أكدت مدير عام إدارة الشركات الدولية وهيكلة التمويل في «الأهلي» ياسمين سلامة، على أهمية الجائزة في تقدير الأداء الاستثنائي للبنك ومساهماته الكبيرة في توفير أفضل الخدمات المصرفية للشركات. ونوهت سلامة إلى حرص البنك على تمكين عملائه في قطاع الشركات من تحقيق النجاح، من خلال تقديم منتجات جديدة، تطور مشاريعهم، وتقديم استشارات مالية استثنائية لأصحابها على أعلى المستويات.

وأضافت أن «الأهلي» لعب دوراً كبيراً في تمويل المشاريع التنموية الكبرى التي تندرج ضمن إطار رؤية الكويت 2035 التنموية، ويسعى لمواصلة دعمه للشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات في السوق المحلي والأسواق الدولية.

وأوضحت أن فوزه بلقب أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات يعكس نجاحه الكبير في توفير تمويلات ضخمة في قطاعات متنوعة ويجسد قدرته العالية على تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائه في قطاع الشركات وفقاً لأعلى المستويات.

من جهته، قال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للشركات في «الأهلي» أحمد الدويسان إن «الحصول على الجائزة يعكس التزام البنك المتواصل بالمعايير العالمية في خدمة عملائه بقطاع الشركات، وتلبية تطلعاتهم ومواكبة احتياجاتهم على جميع الصعد، ويؤكد في الوقت نفسه الثقة الكبيرة التي نتمتع بها لدى المؤسسات الدولية، في ظل النشاط الكبير الذي نقوم به في مساعدة الشركات على تطوير عملياتها وتعزيز أنشطتها وتنمية أرباحها ومؤشراتها المالية».

وأشاد الدويسان بجهود فريق عمل «الأهلي» التي تساهم في الارتقاء بمكانة البنك في فئة قطاع الخدمات المصرفية للشركات، لافتاً إلى أن البنك سيواصل العمل على اقتناص أفضل الفرص في القطاع، وتوفير قيمة مضافة لجميع المتعاملين معه من عملاء ومساهمين وغيرهم، وآملاً الاستمرار بحصد المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة.

تُضاف الجائزة الجديدة إلى سجل البنك الأهلي الكويتي المتميز، الذي ازدان بالعديد من الإنجازات خلال عام 2023. حيث حاز البنك جوائز متعددة في قطاعات الموارد البشرية والتجزئة والخدمات المصرفية للأفراد وحوكمة الشركات والخدمات المصرفية للشركات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *