TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي»: خصم 2000 دينار عند شراء سيارة «هوندا»


أطلق البنك الأهلي الكويتي عرضاً حصرياً بالتعاون مع شركة هوندا الغانم للسيارات، ضمن حرصه على تلبية احتياجات جميع العملاء، ومنحهم الفرصة للحصول على السيارة التي تُرضي تطلعاتهم.

وذكر البنك في بيان أن العرض الجديد الذي يستمر حتى نهاية شهر مارس 2024 يتيح الفرصة للحصول على خصم بقيمة 2000 دينار عند شراء أي من سيارات «هوندا» المختلفة، ويمكن الاستفادة منه من قِبل جميع عملاء البنك وغير العملاء من جميع فئات المجتمع داخل الكويت.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» جهير معرفي: «يعكس العرض الجديد هدفنا الدائم المتمثل بتلبية احتياجات عملائنا المتطورة باستمرار، وقد تم تصميمه لتقديم تجربة قيادة استثنائية جنباً إلى جنب مع أعلى مستويات الراحة والتمتع بأحدث التقنيات وميزات السلامة والأمان».

وأضافت أن العرض يعكس حرص «الأهلي» المتمثل في عقد شراكات مميزة مع العديد من الشركاء في مختلف القطاعات من أجل تعزيز مكانة البنك التنافسية في القطاع المصرفي داخل الكويت.

وبيّنت معرفي أن هذا العرض يُظهر مكانة «الأهلي» و«هوندا الغانم» وتميزهما بتقديم الحلول المميزة التي تلبي احتياجات العملاء وفق أعلى المستويات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *