TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«فورسيزونز» يستوحي فخامة الألماس للاحتفال بعيد الحب


بمناسبة عيد الحب لهذا العام الذي يصادف يوم 14 الجاري، يستوحي فندق فورسيزونز الكويت التألق والفخامة من الألماس ويضيف بريقه إلى مجموعة من التجارب المبهرة، كتناول الطعام الفاخر بإطلالة مميّزة على المدينة في مطاعم الفندق، وتقديم عروض استثنائية على الغرف الفخمة وعلاجات السبا، كل ذلك في سياق أجواء ساحرة ومميزة، إضافة إلى التعاون مع شركة علي بن علي للساعات والمجوهرات، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، يقول المدير العام للفندق مارتن كيبينج، إن الألماس بمظهره الصلب والجميل، يمثل طبيعة الحب الحقيقي غير القابلة للكسر، والألماس في عيد الحب يذكّرنا أيضاً بالأوجه الدائمة للروح الإنسانية (من القوة إلى الإبهار) ويكرّس فكرة أن الضوء يُشعّ حقاً من الداخل.

تجارب مبهرة

وتتضمن الأجواء الاحتفالية في الفندق، تجارب مبهرة للاستمتاع بالأطباق الشهية من مطعم «سنتوهو»، والفخامة الإيطالية الذوّاقة في مطعم «داي فورني»، أو تناول الطعام تحت ضوء النجوم في «كابانا» مطعم البندر الخاصة والمكيفة.

وبمناسبة عيد الحب، يقدم فندق فورسيزونز الكويت، عروضاً استثنائية مع إمكانية الدخول إلى مركزنا الصحي ذي الخمس نجوم ويضم أحدث المعدات والتدريبات البدنية مع مدربين معتمدين، إضافة إلى حمامات السباحة الداخلية والخارجية بالفندق.

وفي المنتجع الصحي تنتظركم تجربة مبهرة، مستوحاة من الأسرار المغربية القديمة للتدليك، ابتداءً من 75 ديناراً للجلسة لمدة ساعة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *