TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«stc» تواصل «خُطى صغيرة لإنجازات كبيرة»


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) مواصلة حملتها البيئية تماشياً مع برنامج الاستدامة للشركة بعنوان «خطى صغيرة، لإنجازات كبيرة»، وذلك بالتعاون مع وزارة البلدية.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه المبادرة تمثل خطوة إضافية في إطار التزام «stc» المستمر بالحفاظ على البيئة، لا سيما من خلال إطار المسؤولية المجتمعية الشامل للشركات وبرنامج الاستدامة الذي أُطلق أخيراً.

وأفادت بأنه تم تنظيم هذه المبادرة لعائلة «stc» بمشاركة فريق العلاقات العامة متمثلة بحضور المشرفين المسؤولين عن المبادرة عبدالله النجدي ومريم الكندري، مع التركيز على تنظيف صحراء المطلاع حيث إنها منطقة شعبية للتخييم.

وأوضحت الشركة أنه تم تنظيم هذه المبادرة للموظفين للمشاركة في عملية التنظيف، ما أتاح لهم الفرصة للمساهمة في الحفاظ على النظام البيئي المحلي، كما ساهم سفراء «stc»، والذين تم اختيارهم من الشركة من منطلق التزامهم بقيمها ومبادراتها المجتمعية، في المساعدة في تنظيف المنطقة وتحفيز المشاركين.

وذكرت أن مشاركة موظفي «stc» تُظهر ثقافة المسؤولية المجتمعية والممارسات المستدامة داخل الشركة، ما يعزز أهمية مشاركة المجتمع في المحافظة على البيئة، وقد عكفت الشركة على تنفيذ مثل هذه المبادرات باستمرار لوضع معايير معينة عندما يتعلق الأمر بالمسؤولية البيئية داخل المجتمع المحلي.

وبيّنت «stc» أن مثل هذه المبادرات وغيرها من الأنشطة المجتمعية الأخرى، تسلّط الضوء على الدور النشط والالتزام العميق لموظفيها تجاه المحافظة على البيئة وتمكين المجتمع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *