TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يشارك في «الفرص الوظيفية»


ذكر البنك التجاري الكويتي أنه سيشارك في معرض الفرص الوظيفية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، والذي سيتم تنظيمه من اليوم وحتى يوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري.

وأوضح البنك في بيان أن مشاركته تهدف إلى استقطاب الطاقات الشابة وتوفير فرص العمل المناسبة لهم حسب تخصصاتهم الدراسية ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر الركيزة الأساسية لاقتصاد الدولة.

وقال مدير عام قطاع الموارد البشـرية صادق العبدالله: «جاءت مشاركة البنك في هذا الحدث تأكيداً من جديد على دعمه للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توافرت لهم سبل الدعم والرعاية».

وأضاف أن «التجاري» حرص على تلبية دعوة جامعة الكويت، وخصوصاً رابطة كلية العلوم الإدارية، ويشارك في هذا المعرض الذي يوفر وسيلة تواصل بين البنك وراغبي الحصول على فرص العمل من الشباب الكويتي الطموح، حيث يتواجد موظفو الموارد البشرية لتوجيه الطلبة وحديثي التخرج حول كيفية اختيار مهنة المستقبل، إلى جانب تعريفهم بطبيعة العمل بالقطاع المصرفي.

وعلى هامش تواجد البنك في جامعة الكويت، سيحضر موظفو إدارة المبيعات المباشرة التابعة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد لشرح وتعريف طلبة الجامعة من الشباب بالمزايا والخدمات التي يوفرها حساب «YOU» والحملة التسويقية الجديدة المرتبطة بالحساب، حيث يتم التسويق للحساب من خلال إعلان «أنت من يختار»، بمعنى أنت وخياراتك ستسهم في بناء مستقبل الكويت، وذلك في ظل إيمان «التجاري» الراسخ بأن الشباب هم بناة المستقبل، وسعيه الدائم لتوفير المميزات والبيئة المناسبة للكفاءات الكويتية لتنمو وتزدهر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *