TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ABK Capital» تحصد جائزة «مدير الأصول الأسرع نمواً في الكويت»


– حسين شحرور: الجائزة تتويج للنجاحات ضمن عملية التحول المتكاملة التي تبنتها الشركة

– الفوز يعزز مكانة «ABK Capital» كشركة استثمارية كويتية رائدة في السوق المحلي

حصدت شركة «ABK Capital»، الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي الكويتي، جائزة «مدير الأصول الأسرع نمواً في الكويت 2023» وفقاً لتقييم المجلة العالمية «غلوبل بيزنس أوت لوك»، والتي تعتمد معايير صارمة لتحديد الفائزين على يد لجنة متخصصة من الخبراء.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ «ABK Capital» الدكتور حسين شحرور: «نحن سعداء بهذا الإنجاز الذي يأتي كتتويج لسلسلة من النجاحات ضمن عملية التحول المتكاملة التي شهدتها الشركة على مستوى تدعيم فريق عملها بالعديد من الكفاءات والخبرات، وتعزيز تجربة عملائها في إدارة ثرواتهم عبر منصة حلول استثمارية مميزة، وتطوير البنية التحتية للأنظمة، بالإضافة إلى إطلاق علامتها التجارية الجديدة».

وأضاف شحرور: «تعزز هذه الجائزة من مكانة (ABK Capital) كشركة استثمارية كويتية رائدة في السوق الكويتي، تلبّي احتياجات عملائها ومتطلباتهم، لتكون قريبة منهم لأبعد حدود».

وتحرص «ABK Capital» بشكل حثيث على تعريف مجتمع المستثمرين بمستجدات الأسواق، المحلية والإقليمية والعالمية، واتجاهاتها الرئيسية، بكل شفافية، لتمكينهم من اتخاذ قرارات استثمارية بشكل أفضل.

وتعتبر «ABK Capital» منذ تأسيسها في عام 2006، واحدة من رواد صناعة الاستثمار وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية الاستثمارية في المنطقة. وقد قامت الشركة ببناء نموذج أعمال يركّز على مصالح العملاء ويجعلها في صدارة اهتماماتها، وتسعى باستمرار إلى تعزيز العلاقات المستدامة مع عملائها، بهدف تلبية احتياجاتهم الاستثمارية.

وتعتمد «ABK Capital» على فريق عمل متمرس من ذوي الخبرة في مجال تقديم كل الخدمات الاستثمارية لتعزيز مكانتها كإحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في دولة الكويت.

وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول الاستثمارية المصممة خصيصاً لتلبية الأهداف المحددة لعملائها، كما تغطي العروض التي توفرها الشركة كلاً من فئات الأصول التقليدية والبديلة، وتتيح إمكانية الوصول إلى الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية بكل سهولة ويسر.

وتحرص «ABK Capital» على ترسيخ شراكات قوية مع مديري الأصول البارزين على المستويين الإقليمي والعالمي للاستفادة من خبراتهم في تعزيز الأداء وتقديم أنسب الحلول الاستثمارية للمستثمرين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *