TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«JAECOO» و«البابطين» توقّعان اتفاقاً لتأسيس شراكة… إستراتيجية


أفادت العلامة التجارية لسيارات الطرق الوعرة «JAECOO» بأنها وقعت ومجموعة البابطين القابضة مذكرة تعاون لتأسيس الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين وتكون بمثابة خطوة قوية لتعزيز وجود سيارات «JAECOO» في الشرق الأوسط.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الشركتان على توحيد جهودهما ودمج المزايا الخاصة بكل منهما لترويج وبيع سيارات «JAECOO» عالية الجودة للطرق الوعرة في الكويت، لتقديم تجربة خدمة ممتازة لعملائها باعتبارها مجموعة رائدة وذات تاريخ طويل.

وبالاعتماد على إستراتيجيات متنوعة في قطاعات مختلفة كالسيارات والاستثمار والصناعة والتمويل، أحرزت «البابطين» إنجازات ملحوظة في الكويت وحتى في سوق الشرق الأوسط مع العديد من العلامات التجارية العالمية للسيارات حول العالم.

ويوضح التعاون الأولي الذي تم توقيع الاتفاقية عليه مع مجموعة البابطين القابضة تخطيط «JAECOO» طويل المدى لقنوات التوزيع المحلية وإيمانها الراسخ بالأهمية الكبيرة للسوق الكويتي.

وبصفتها علامة تجارية جديدة للطرق الوعرة، فإن اسم «JAECOO» مستوحى من اندماج الكلمة الألمانية «Jäger» والكلمة الإنكليزية «Cool»، حيث يجسد هذا الاندماج كلاً من الطرق الوعرة والتكنولوجيا، مع أكثر من عقد من الخبرة في المشروع المشترك، إذ تلتزم المجموعة بفلسفة العلامة التجارية «نشأت من الكلاسيكية، متجاوزة الكلاسيكية».

وسيبدأ طرح سيارات «JAECOO» في الكويت بشكل رسمي في نهاية شهر أبريل من العام الحالي من خلال اطلاق طرازين، بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية اتجاه تطوير صناعة الطاقة الجديدة، تخطط «JAECOO» أيضاً لإطلاق نموذجين كهربائيين آخرين لتوسيع موديلاتها المطروحة في الكويت وتلبية الطلب الملح في السوق على سيارات الطاقة الجديدة.

ويعتبر التحالف القوي بين «JAECOO» ومجموعة البابطين القابضة عبارة عن توافق المزايا التكاملية والمنفعة المتبادلة بين الطرفين، حيث سيعمل الطرفان في المستقبل، لبناء منصات وآليات جديدة، وتعزيز درجة ومستوى التعاون الإستراتيجي، وبناء علاقة تعاون أعمق وأوسع وطويلة الأجل، والترحيب بشكل مشترك بالفرص الإستراتيجية في سوق الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *