TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الدراسات المصرفية» يتفاهم مع كلية الكويت التقنية


وقّعت مدير عام معهد الدراسات المصرفية رنا عبدالله النيباري على مذكرة تفاهم مع كلية الكويت التقنية (ktech) ممثلةً برئيس مجلس الإدارة مشاري أيمن بودي، وذلك لتعزيز التعاون في مجالات التعليم والابتكار.

ويهدف هذا التعاون إلى تبادل التجارب والخبرات والمعلومات، وحتمية الاستفادة المتبادلة من الإمكانات المتاحة لكل منهما للنهوض بالمهام المنوطة بعملهما ورغبة من الطرفين في تعزيز وترسيخ ودعم علاقة التعاون المشترك لتصبح شراكة إستراتيجية.

ولفت «الدراسات المصرفية» إلى أن هذه المذكرة تعكس التزامه كمؤسسة تعليمية بتوفير بيئة تعليمية محفزة تعزز التطوير الشخصي والمهني ومنح المتدربين الخبرات اللازمة لمواجهة التحديات لتفتح أمامهم آفاق الفرص المناسبة لتعلم الجديد في مجالات المصارف وإدارة الأعمال والتسويق، كما تسلحهم بالخبرة والمهارة اللازمة، بينما تلتزم كلية الكويت التقنية بتقديم التعليم الفني والابتكار، ما يسهم في تطوير مهارات وقدرات المتدربين.

وأكد الطرفان أن هذا التحالف الإستراتيجي إنما يجسد اهتمامهما المشترك واستعدادهما لتعزيز التعاون في مجالات متنوعة حيث تعتبر هذه الشراكة بمثابة نقطة انطلاق لبرامج ومشاريع تعليمية متقدمة، تسهم في تحفيز المتدربين وتأهيلهم لمواجهة التحديات المستقبلية بثقة وكفاءة ولتعزز التفاعل بين القطاعين التعليمي والتقني، وتمهد الطريق لفرص تعلم فريدة تعزز التنمية والابتكار في المجتمع.

كما سيعمل الطرفان على تبادل الخبرات والهيئة التدريبية وتبادل الموارد التعليمية والمرافق والبنية التحتية لإثراء تجربة التعليم وخلق بيئة تعلم ملائمة للمشاركين في البرامج التدريبية، كما سيقدم الطرفان مشاريع البحوث والتطوير لتجسر الفجوة بين المجالات المصرفية والتقنية، تعزيزاً للابتكار وتبادل المعرفة.

وسيعمل الطرفان معاً على تنظيم الفعاليات المشتركة، والمؤتمرات، والندوات، والرعايات، والترشيحات للبرامج التي تسهم في تعزيز التآزر بين القطاعين المصرفي والتقني.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *