TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«GMC بهبهاني»: عروض مغرية على موديلات تصل الكويت… للمرة الأولى


13 فبراير 2024

10:30 م

161  

– عادل بهبهاني: نمنح عملاءنا الفرصة لامتلاك سياراتهم المفضلة بأفضل المزايا والمواصفات

دعت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، جميع عملاء «GMC» في البلاد، إلى زيارة ركنها في معرض أوتو لاند، أكبر معرض سيارات بالكويت الذي يقام بأرض المعارض الدولية في مشرف، صالة رقم 5، والذي افتتح في 7 فبراير ويستمر لغاية 18 من الشهر ذاته.

وكما عوّدت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني عملاءها على أن تكون بقربهم سواء من خلال معارضها المتميزة المنتشرة بالكويت أو من خلال العروض الخاصة في المولات التجارية الرئيسية، فإنها تحرص على المشاركة في معارض السيارات المتخصصة كافة التي تقام في الكويت، لمنح زبائنها الأوفياء عروضاً مميزة، بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية.

قرب من عملائنا

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة بهبهاني عادل بهبهاني: «يسعدنا في شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، أن نكون بالقرب من عملائنا ومن كل محبي سيارات (GMC)، لمنحهم الفرصة للتعرف على الموديلات الجديدة، وليستفيدوا من أقوى عروضنا الخاصة التي ستسهّل عليهم تملك سياراتهم المفضلة من (GMC) الجديدة وقيادتها قبيل موسم أعياد الكويت».

وأضاف بهبهاني: «أود أن أتقدم بالشكر للسادة المنظمين ولزوار جناحنا في معرض أوتولاند من مسؤولين وسفراء وممثلي شركات وعملاء».

عروض قوية

ولأنها تضع العملاء في المقام الأول لاهتماماتها، فقد خصّصت الشركة لهذا المعرض عروضاً قوية وفريدة تتمثل في إمكانية تقسيط سيارات (GMC) الجديدة لمدة 5 سنوات مقابل صفر في المئة أرباح، كما يمكن للمهتمين اقتناء بعضها بدون دفعة مقدمة.

موديلات فخمة

وبإمكان عشاق «GMC» الاستمتاع بالتعرف على جديد إصدارات 2024 في ركن خاص بشركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني في معرض أوتولاند، والذي يتضمن سيارات يوكون وآكاديا وتيرين دينالي ومركبة سييرا إليفيشن. ويتوسط هذه السيارات نجم المعرض الجديد «GMC» هامر «SUV EV» الذي تم الكشف عنه للمرة الأولى في الكويت، ويأتيكم بمواصفات رائعة منها: قوة المحرك التي تصل لغاية 830 حصان، وبميزة «Watts to Freedom» للتسارع المذهل من 0-100 كم بالساعة في غضون 3.5 ثانية، كما أن قوة بطارية ألتيوم الجبارة المزودة بها أحد طرازات هذا الإصدار من «GMC هامر» تعتبر ميزة استثنائية، حيث قدرت وكالة حماية البيئة إمكانية القيادة كهربائياً إلى 480 كم للشحنة الكاملة، ويتميز كذلك بعزم دفع إلى 12880 نيوتن – متر، ومن مواصفاته أيضاً نمط «Extra Mode» للرفع بمقدار 15.25 سم تقريباً.

مقصورة بألوان ظلال القمر

سيعشق السائق والركاب تصميم المقصورة الداخلي بألوان ظلال القمر وواجهة التحكم بشاشاتها عالية الدقة، كما ستشعر بحرية القيادة مع سقف «إنفينيتي» المكشوف بالكامل.

تراث عريق بالشرق الأوسط

دأبت «GMC» على تصنيع مركباتها مع تراث عريق في الشرق الأوسط وأكثر من 120 عاماً رائعاً، تخللها الحضور اللافت والابتكار الذكي والتميز الهندسي الرائد في جميع سياراتها، كما حافظت على تقديم المزيد من الشاحنات الخفيفة والسيارات الرياضية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *