TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي» رعى حملة «دمك أملهم»


14 فبراير 2024

10:00 م

21  

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لحملة التبرع بالدم 2024 التي دشّنتها منظمة لوياك تحت شعار «دمك أملهم»، بالتعاون مع بنك الدم المركزي وشركة النجم الثلاثي للدراجات النارية، وهدفت إلى التشجيع على التبرع بالدم وإظهار أهمية دعم جميع فئات المجتمع.

وأفاد البنك في بيان بأن الفعالية بدأت من مقر منظمة لوياك حيث انطلق سائقو الدراجات النارية باتجاه قاعة البوليفارد، ما يُظهر أهمية التعاون بين جميع فئات المجتمع، ومن ثم تم عقد مؤتمر صحافي بحضور رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في «الأهلي» صقر آل بن علي ومؤسس شركة النجم الثلاثي للدراجات النارية جعفر بهبهاني اللذين أكدا أهمية المساهمة والتعاون في تحقيق أهداف الحملة ومساعدة المحتاجين للدم.

وقال آل بن علي: «سعيدون بالمشاركة في هذه الفعالية التي أتاحت لنا الاجتماع والتعاون مع العديد من الجهات والتشجيع على التبرع بالدم وتعزيز الشعور بالوحدة والتعاطف بين جميع أفراد المجتمع، ما يساهم في إحداث تغيير كبير في حياة المحتاجين على جميع المستويات».

وشهد الحدث العديد من الأنشطة المصاحبة مثل العروض الموسيقية المختلفة، وعرض غنائي مباشر وسحوبات للمتبرعين ومسابقات تفاعلية للحضور وجناح لألعاب الأطفال، كما تمكّن المشاركون من زيارة أجنحة للشركات والمطاعم والكافيهات ما ساهم في خلق أجواء ترفيهية مميزة في الفعالية.

من جهتها، قالت عضو مجلس إدارة «لوياك» فتوح الدلالي: «نفخر بالدعم الكبير من المجتمع وشركائنا لإحداث فرق في حياة المحتاجين للتبرع بالدم، وقد أثبتت حملة العام 2024 أنها تجربة ثرية تساعد في رفع مستوى الوعي حول أهمية التبرع بالدم».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *