TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«stc» راعٍ رئيسي لـ «سوق بلوم»


15 فبراير 2024

10:00 م

11  

أفادت شركة الاتصالات الكويتية «stc» برعايتها لفعالية سوق بلوم من شركة «SEEDs» المتخصصة في تقديم الاستشارات والخدمات في مجال المباني الخضراء والاستدامة في الكويت، وذلك ضمن سلسلة مبادرات سيتم إطلاقها تماشياً مع برنامج «stc» للاستدامة 2024 بعنوان «خطى صغيرة، لإنجازات كبيرة».

وأقامت «stc» حفل توقيع لبرنامج الرعاية، بحضور مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم، وفريق «SEEDs» يتقدمهم يسر المطوع وياسمين الكندري وأورجون أوزحالفاجي وأحمد سالمين وبدور المطوع، إلى جانب أحمد النويبت ومريم الكندري من فريق العلاقات العامة في «stc».

وتقام الفعالية في مجمع «DAI» بالبدع 17 الجاري، تحت مظلة «وياك» التي تهدف الى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة والمبادرات الشبابية.

وقالت دانة الجاسم، إن رعاية «stc» للفعالية، تأتي من مسؤوليتها المجتمعية وتطلعها الدائم للمساهمة الفعالة مع شركائها الإستراتيجيين، لتمكين المجتمع وتعزيز ثقافة التنمية المستدامة.

وأعربت الجاسم «عن خالص تقديرنا لشركة (SEEDs) على طرح هذه المبادرة الهادفة، فمعاً نضع معياراً للاستدامة في الكويت، بينما نسهم في مجتمع صديق للبيئة وأكثر وعياً، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع القطاعين الحكومي والخاص في مختلف المجالات لإحداث تغيير هادف ومستدام».

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لـ«SEEDs CO» ياسمين الكندري: «سعداء برعاية (stc) لهذه الفعالية، حيث يتوافق التزامهم بالاستدامة والمشاركة المجتمعية تماماً مع مهمتنا المتمثلة في تعزيز نمط حياة يعطي الأولوية للوعي البيئي». وأضافت الكندري أن هذه الشراكة «تجسد قوة التعاون بين قطاع الشركات والمبادرات المجتمعية لإحداث فرق حقيقي، فمن خلال هذه الشراكة نمهّد الطريق لمستقبل مستدام، ونلهم الآخرين للانضمام إلينا في هذه الرحلة الحيوية».

ومن المقرر أن يقدم «سوق بلوم» مزيجاً فريداً من الأنشطة وورش العمل المصممة لتعليم وترفيه جميع الأعمار، وتعزيز فهم أعمق لممارسات المعيشة المستدامة، بدءاً بورش عمل للبالغين والأطفال، ومجموعة مختارة من المنتجات والخدمات المستدامة، ويطمح الحدث لأن يكون منصة شاملة لكل من الشركات المستدامة القائمة والناشئة للتواصل مع جمهور أوسع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *