TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«برقان» يتوّج زينب البدر بـ 1.5 مليون دينار


17 فبراير 2024

10:00 م

251  

– ناصر القيسي: جائزة فريدة مصمّمة لتكون نقطة تحوّل في حياة العميل الفائز

– البنك مستمر في تحقيق أهداف إستراتيجيته للتحوّل وصولاً إلى آفاق أبعد ومستقبل مستدام

– «كنز» يجسّد سعي «برقان» لابتكار منتجات متنوّعة تعزز ثقافة الادخار

توّج بنك برقان المليونير الثاني زينب ميلود البدر، بجائزة قيمتها 1.5 مليون دينار، في السحب السنوي لحساب كنز، وذلك خلال فعالية احتفالية تم تنظيمها في فرع البنك الرئيسي بحضور الإدارة العليا.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»، ناصر القيسي، عن سروره بتهنئة الفائزة زينب ميلود البدر لفوزها بجائزة 1.5 مليون دينار في السحب السنوي على الجائزة الكبرى لحساب كنز، متمنياً لجميع العملاء الحاليين أن يحالفهم الحظ بالربح في السحوبات المقبلة.

وأضاف القيسي: «فخورون في (برقان) بتقديم هذه الجائزة الفريدة من نوعها، والمصمّمة لتكون نقطة تحوّل في حياة العميل الفائز، ومساعدته على تغيير أسلوب حياته وتحقيق أحلامه، انسجاماً مع أهداف إستراتيجيتنا الشاملة للتحوّل، والتي يواصل البنك المضيّ قدماً في إنجاز محاورها وصولاً إلى آفاق أبعد ومستقبل مستدام للمنتجات والخدمات المصرفية».

تلبية التطلعات

وقال القيسي إن «كنز» جزء محوريّ من إستراتيجية «برقان» التجارية المستمرّة، ويجسّد سعيه الدائم لابتكار وتطوير وإطلاق مجموعة متنوّعة من المنتجات والخدمات المصمّمة لتعزيز ثقافة ومفهوم الادخار، التي تركّز على الارتقاء بتجربة عملائه وتلبية تطلعات جميع فئاتهم وشرائحهم، ومكافأتهم على وفائهم طوال العام من خلال تقديم جوائز مذهلة تسهم في خلق فرص حقيقية لتغيير مسار حياتهم، وذلك عبر سحوبات شهرية تتوّج 20 فائزاً بـ 2000 دينار لكل منهم، ونصف سنوية بقيمة 500 ألف لرابح واحد أيضاً، إلى جانب السحب السنوي على الجائزة الكبرى بقيمة 1.5 مليون.

زيادة الفرص

ويتيح حساب كنز للعملاء، إيداع الأموال بسهولة ومرونة، مع زيادة فرص الفوز بالجوائز كلما زادت قيمة الإيداعات، حيث يمكنهم إيداع المزيد لرفع مستوى الرصيد في الحساب عبر زيارة أحد فروع «برقان» أو من خلال الخدمات الإلكترونية، علماً بأن الحدّ الأدنى للرصيد هو 200 دينار. وكل 25 ديناراً متوافرة في حساب كنز تمنح العميل فرصة للفوز، حيث تتمّ جميع السحوبات إلكترونياً وبصورة عشوائية مبنيّة على عدد الكوبونات، وتحت إشراف وزارة التجارة والصناعة ومدقق خارجي، ويتمّ تنظيمها وفق معايير وقوانين بنك الكويت المركزي.

ويُعد حساب كنز من أفضل الحسابات من نوعه في الكويت، مدعوماً بأكبر جائزة نقدية وباقة من المزايا الاستثنائية التي تم تصميمها لمكافأة العملاء بجوائز مذهلة انطلاقاً من شعاره المؤسسي «أنت دافعنا».

ويسعى «برقان»، من خلال حساب كنز والمزايا المبتكرة التي يوفّرها، إلى تعزيز مستوى الوعي بأهمية اعتماد خطة ماليّة مدروسة منتظمة ومتوازنة، والتأكيد على مفهوم الادخار كثقافة أساسية وأسلوب متميز في الحياة اليومية.

ومن هذا المنطلق، لا يوفّر البنك جهداً في مواصلة البحث عن أكثر الوسائل العصرية ابتكاراً لتشجيع عملائه على اتخاذ أفضل القرارات المالية التي تعود بالفائدة والربح لهم ولعائلاتهم، وذلك انطلاقاً من حرصه على أن يكون شريكاً مصرفياً موثوقاً لهم في مواجهة أي تحدّيات مالية قد تصادفهم، وتوفير تجربة مصرفية استثنائية لهم.

رسائل توعوية لتعزيز ثقافة الادخار

عمل «برقان» على نشر العديد من الرسائل التوعوية لعملائه، حول كيفية إدارة شؤونهم المالية وأهمية ومزايا الادخار وتعزيز هذه الثقافة الإيجابية لدى جميع شرائح المجتمع، لتحقيق ظروف معيشية أفضل وأكثر استقراراً، وذلك في إطار دعمه للحملة التوعوية لنكن على دراية، للعام الرابع على التوالي، إلى جانب سعيه الدائم إلى ترسيخ مبادئ الثقافة المالية والمصرفية، وتعزيز أسس الشمول المالي، بما يتوافق مع توجيهات بنك الكويت المركزي، كجزء من مسؤوليته المجتمعية وإستراتيجية البنك.

حلول تناسب احتياجات العملاء

تشكلّ التطوّرات المستمرّة في احتياجات العملاء، بما في ذلك تحقيق الاستقرار المالي والأمان المصرفي والربح المضمون، دافعاً مهماً وركيزة أساسية في جميع جهود «برقان» الموجّهة إلى ابتكار حلول وخدمات رقمية، تتناسب مع احتياجات العملاء الثابتة والمتغيرة، على حد سواء، وعلى رأسها حساب كنز، وذلك بهدف تمكينهم من الوصول إلى احتياجاتهم المصرفية بمرونة وكفاءة، وضمان تحقيق أعلى مستويات الاحترافية والموثوقية في عالم يشهد آفاقاً جديدة للتقنيات المالية المتقدّمة، والحلول الرقمية الذكية التي باتت تحدّد جودة أسلوب الحياة ومدى التحكم بجميع التفاصيل المالية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *