TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الملا أوتوموبيلز» استعرضت أحدث موديلات «مرسيدس بنز» الكهربائية


18 فبراير 2024

10:00 م

21  

شاركت شركة الملا أوتوموبيلز، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع الحصري والوحيد لسيارات مرسيدس-بنز في الكويت، بمعرض الكويت للاستدامة الذي أقيم على مدار 3 أيام في مجمع مروج بالفترة من 8 إلى 10 فبراير الجاري.

وذكر «الملا أوتوموبيلز» أن هذه المشاركة تعكس التزام الشركة بدعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز نشر التوعية بالاستدامة لدى المجتمع، وفي هذا الإطار قدمت أحدث المركبات من مجموعة مرسيدس بنز الكهربائية، شملت «EQA»و«EQS SUV» و«EQE سيدان».

ونوهت «الملا أوتوموبيلز» بأن المعرض كان حافلاً بالأنشطة والموسيقى وأنشطة توعوية وترفيهية متنوعة، حيث جال الزوار في مختلف الأجنحة وحصلوا على شرح حول ما تقوم به المنظمات المحلية والشركات المساهمة في المعرض بمجال إعادة التدوير والاستدامة والسيارات الكهربائية.

وأضافت أن المعرض لاقى استحساناً كبيراً من الضيوف وقدّم منصة رائعة لعرض تشكيلة مرسيدس بنز من السيارات الكهربائية، مع فرصة لاختبار قيادة السيارات طوال عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالفعاليات.

وأعربت الشركة عن فخرها بالإعلان عن شبكتها من شواحن السيارات الكهربائية، التي تضم 42 شاحن تيار متردد و2 شاحن DC سريعة الشحن مع تيار مستمر بقوة 160 كيلوواط من «Siemens Sicharge».

وذكرت أنه تم تثبيت هذه الشواحن بشكل استراتيجي في مواقع «الملا أوتوموبيلز» وفي مواقع متنوعة في جميع أنحاء الكويت مثل مراكز التسوق والفنادق، وتتميز هذه الشواحن بشاشة سهلة الاستخدام ودعم جانبي مزدوج.

وأوضح «الملا أوتوموبيلز» أن خطة التوسع المتوقعة لعام 2024 تهدف إلى تعزيز توافر المزيد من محطات الشحن، إلى جانب الكشف عن إضافة جديدة وهي خيار الشحن المتنقل، إذ من المتوقع أن يكون جاهزاً لاستخدام العملاء في الربع الأول من 2024، ويبرز هذا الخيار الابتكاري التزام الشركة بتوفير حلول متكاملة لمستخدمي السيارات الكهربائية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *