TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يتوّج عمران أحمد بـ 1.5 مليون دينار


18 فبراير 2024

10:00 م

361  

– عبدالعزيز الزعابي: البنك يحرص على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية

– أماني الورع: حفل تتويج الفائز بالجائزة الكبرى تميز هذا العام بتنوع برنامجه

نظّم البنك التجاري الكويتي «كشتة النجمة» لإجراء السحب على الجائزة الكبرى لحساب النجمة لجائزة 1.5 مليون دينار للسنة السادسة على التوالي.

وأقيمت «كشتة النجمة» في «مروج»، وتم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، بحضور المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي الشيخة نوف سالم العلي الصباح، ومدير عام قطاع الخدمات المصرفية عبدالعزيز الزعابي وقيادات ومسؤولين من «التجاري»، وممثلي مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte & Touche» -الوزان وشركاه و«RSM – البزيع وشركاه»، وممثل من وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني وقد حظيت هذه الفعالية بحضور لافت من العملاء وزوار «مروج».

ولفت البنك في بيان إلى أن الفعالية شهدت العديد من العروض والأنشطة الترفيهية المتنوعة والممتعة، منها ألعاب قديمة مثل الدامة والشطرنج، وأنشطة جذبت اهتمام الأطفال وعائلاتهم الذين استمتعوا باللعب والتفاعل، إضافة إلى ألعاب للأطفال ومسابقات من خلال أجنحة أقامها البنك في «كشتة النجمة»، والمسابقات المخصصة للحضور وتوزيع جوائز، حيث تضمن الحفل تقديم وصلات غنائية ومزيج متنوع من الفن الكويتي الأصيل.

وذكر أنه وفي مشهد سادته حالة من الترقب، بدأت الاستعدادات للإعلان عن الفائز سعيد الحظ الذي ستذهب إليه جائزة المليون ونصف المليون دينار، حيث قام المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي، ونائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع بإعلان اسم الفائز سعيد الحظ عمران نزير أحمد، وهو الفائز السادس بجائزة 1.5 مليون دينار المقدمة من حساب النجمة في «التجاري».

وأوضح «التجاري» أنه قد تم إعلان اسم الفائز عمران نزير أحمد والاتصال به وإبلاغه بفوزه بالجائزة الكبرى حيث كان خبر فوزه مفاجأة كبيرة له، وعبر عن فرحه وحضر بعد ذلك الفائز وعائلته إلى «مروج» مباشرةً.

وتعقيباً على نجاح المهرجان، قال عبدالعزيز الزعابي: «(التجاري) يحرص دائماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية، حيث يولي اهتماماً كبيراً بتنظيم مثل هذه الفعاليات للاحتفال بعملائه الفائزين في أكبر السحوبات والحملات الترويجية التي ينظمها على مدار العام».

وأضاف أن «التجاري» كان له السبق والريادة في طرح حساب النجمة وتتويج أول مليونير بجائزة يقدمها حساب مصرفي قبل أن يقوم بزيادة مبلغ الجائزة الكبرى إلى 1.5 مليون دينار، لافتاً إلى أن «التجاري» يسعى دائماً للتطور من خلال خدماته وعروضه التسويقية بهدف الوصول لأكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة المقدمة لهم، لافتاً إلى أن البنك يحرز تقدماً ملحوظاً في هذا السياق من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملائه وترتقي لمستوى تطلعاتهم.

من جانبها، قالت أماني الورع: «يسعدنا أن نتوج الفائز بالجائزة الكبرى لحساب النجمة للعام السادس، حيث تميز الحفل هذا العام بتنوع برنامجه، وهو ما أضاف المزيد من أجواء السعادة والفرحة، كما تخلل مهرجان السحب فعاليات ممتعة وفقرة مسابقات وتوزيع جوائز على الجمهور». وتوجهت أماني الورع بالشكر لكل من شارك في إنجاح فعالية السحب الكبير لحساب النجمة.

وفي ختام مهرجان السحب الكبير لحساب النجمة، أكد «التجاري» سعيه الدائم لمكافأة عملائه عبر إطلاق المزيد من الحملات الترويجية والتسويقية ومهرجانات السحوبات والاحتفال معهم بتتويجهم وفوزهم بالجوائز التي يقدمها البنك لهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *