TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج»: 7.7 مليون شاهدوا إعلان… «يا شمس»


18 فبراير 2024

10:00 م

181  

ذكر بنك الخليج أنه في ظل القفزات الرقمية الكبيرة التي شهدها البنك أخيراً، تكللت بإطلاق تطبيق جديد كلياً على الموبايل، أصبحت مقولة «حول على الخليج اليوم واستمتع بمزاياه دوم» قولاً وفعلاً.

ولفت البنك إلى أن العملاء باتوا يستمتعون بمزايا التطبيق، الذي يعد الأسهل والأسرع والأفضل في القطاع المصرفي، لكونه يتمتّع بتكنولوجيا جديدة توفر تجربة مصرفية مبتكرة تتجاوز تطلعات العملاء.

وأضاف «ولهذا.. ليس من قبيل المصادفة أن تكون المقولة نفسها،» حوّل على الخليج اليوم واستمتع بمزاياه دوم، هي خاتمة جلسة تصوير إعلان نجم الغناء نبيل شعيل لإعلان«يا شمس»، الذي تم تصويره في قالب شيق وفكاهي، إذ ترك النجم نبيل شعيل وفريق العمل موضوع الإعلان واستغرقوا في التعبير عن شغفهم وإعجابهم بالطفرة الرقمية التي يشهدها «الخليج»والمزايا الواسعة التي يتمتع بها تطبيق البنك على الموبايل، ما دفع المخرج لترك موقع التصوير، وتحويل الإعلان إلى«الخليج».

وأفاد بأن الإعلان يضم كوكبة من المواهب الشابة إلى جانب النجم نبيل شعيل، حيث خرج الإعلان في قالب شيق وفكاهي يشيد بالطفرة الرقمية التي يشهدها والمزايا والخدمات الواسعة التي يوفرها تطبيق«الخليج» للعملاء.

وتعليقاً على الإعلان، قالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية – إدارة التسويق في«الخليج»، نجلاء العيسى:«سعدنا بالتعاون مع النجم الغنائي نبيل شعيل وفريق عمل الإعلان، ومع النجاح الذي حققه الإعلان بتحقيق عدد مشاهدات تجاوز 7.7 مليون مشاهدة على (يوتيوب) ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى خلال أيام عدة، يسعدنا أيضاً أن نعلن عن استمرار التعاون مع النجم نبيل شعيل في أعمال أخرى سيتم الكشف عنها قريباً».

وأشارت العيسى إلى أن النسخة الجديدة من تطبيق«الخليج»على الموبايل تعد نقلة نوعية في تجربة العميل، تمس مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، وكل مراحل المعاملات المصرفية، ما يجعل التجربة المصرفية السهلة مع «الخليج» أكثر سهولة، ومتاحة للجميع في كل مكان وبأي وقت، كما يتمتع أيضاً بكونه، واجهة بسيطة، وسريعة، وآمنة.

وأضافت:«التطبيق الجديد يمكن العميل من فتح الحسابات، وتفقد الحسابات والبطاقات في كل وقت والحصول على كشف البيانات بكل سهولة، وكذلك إرسال رابط دفع (Pay Link) خلال ثوانٍ معدودة، فضلاً عن إدارة وتتبع المصروفات بكل دقة، والتحويل بين حساباته بحرية مطلقة وفي كل وقت، وكذلك زيادة حد التحويل، وتحويل واجهة التطبيق إلى الوضع الداكن، كما يمكنه من تحديث بياناته وطلب التحويلات الدائمة مقدماً، إلى جانب إجراء التحويلات المحلية والدولية بصورة آمنة. فضلاً عن سداد البطاقة الائتمانية والاستفادة من تحويل سلفة نقدية من البطاقة إلى حسابه».

وتابعت: «يمكن للعميل كذلك دفع فواتير الموبايل، وسداد الأقساط المالية الخاصة به وشراء القسائم الإلكترونية، مع إدارة بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية. إلى جانب طلب بطاقة مسبقة الدفع وتفعيل البطاقات الائتمانية الجديدة، وحظرها إن كانت مفقودة أو مسروقة».

وذكرت:«يتيح للعميل الاطلاع على الرقم السري لبطاقة السحب الآلي أو البطاقة الائتمانية ونقاط مكافآت الخليج واستبدالها بحجوزات رحلات مجانية وإعدادات الأمان الخاصة بالعميل وتحديث بيانات ملفه الشخصي، وحماية حساباته باستخدام خاصية التسجيل البيومترية (بصمة الوجه وبصمة الإصبع)».

وقالت:«سيكون بإمكان العميل الاطلاع على أدق التفاصيل وإجراء كل المعاملات المصرفية، التي كانت تقتصر في ما مضى على زيارة الفرع، من خلال التطبيق الجديد بسرعة عالية وفي غاية السهولة والأمان».

وقالت العيسى إن مسيرة التحول الرقمي لـ«الخليج» شهدت كذلك تطوير الفروع وأجهزة الصراف الآلي، فضلاً عن تحديث مركز خدمة العملاء، ونظام الرد الصوتي التفاعلي، وذلك ضمن إستراتيجية البنك 2025، التي تستهدف تكريس مكانته الريادية في الكويت كبنك للمستقبل، وتوفير أفضل وأرقى الحلول والخدمات المصرفية للعميل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *