TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المركز» تجدّد شراكتها مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين


– الشراكة امتداد لإستراتيجية «المركز» للمسؤولية الاجتماعية

جددت شركة المركز المالي الكويتي «المركز» تعاونها مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وذلك لدعم برامجها الإنسانية نحو تحسين الظروف المعيشية للاجئين وتلبية احتياجاتهم الأساسية، بما في ذلك الحصول على مياه الشرب الآمنة والغذاء والمأوى.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه الشراكة تأتي امتداداً لإستراتيجية «المركز» للمسؤولية الاجتماعية ودورها الفاعل في دعم المنظمات الفاعلة غير الربحية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وقالت نائب رئيس تنفيذي لشؤون المستثمرين في «المركز» دينا الرفاعي: «فخورون بكوننا شريكاً داعماً للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في جهودها الإنسانية الرامية إلى حماية ومساعدة اللاجئين والمجتمعات النازحة في جميع أنحاء العالم. ونهدف من خلال ذلك إلى تقديم الدعم لهذه القضية النبيلة وإحداث فارق ملموس في حياة الآلاف من الناس عبر تقديم المساعدات النقدية لتغطية الاحتياجات الطارئة. ونؤمن في (المركز) إيماناً راسخاً بأهمية دور القطاع الخاص في المساهمة المجتمعية، الأمر الذي يشكل ركيزة جوهرية في إستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية».

من جانبها، رحّبت ممثلة المفوضية لدى الكويت نسرين ربيعان، بتجديد الشراكة مع «المركز»، وقالت: «من خلال الشراكة الممتدة منذ 3 سنوات، تمكنت المفوضية من مد يد العون للاجئين والنازحين قسراً وتحسين مستوى المعيشة لديهم، وقد استفاد أكثر من 608 عائلات لاجئة ونازحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (نحو 3600 شخص) من خلال برامج الدعم النقدي ومشاريع التعليم المختلفة وتوفير المأوى والمياه الصالحة للشرب. ونرحب باستمرار بهذه الشراكة للتخفيف من معاناة المزيد من اللاجئين والنازحين قسراً في ظل تزايد احتياجاتهم الإنسانية وتفاقم التحديات التي يواجهونها بعيداً عن ديارهم».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *