TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

ترقية مديرين في «نفط الكويت» وتحويل آخرين… لمستشارين


– محمد صادقي للعقود وماجد العنزي لمكتب الرئيس
– محمد دواس وعليان العنزي وبدر عبدالرحمن مستشارون

أصدر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت، أحمد العيدان، تعميماً إداريّاً بترقية مديرين وتحويل آخرين لمستشارين.

وشمل التعميم الذي حصلت «الراي» على نسخة منه، ويُعمل به اعتباراً من الأحد المقبل:أولاً: يُعيّن ماجد زايد العنزي مديراً لمجموعة مكتب الرئيس التنفيذي ويكون مسؤولاً أمام الرئيس التنفيذي، على أن يُعيّن رئيس فريق عمل التدقيق والعلاقات البرلمانية في وقت لاحق.

ثانياً: في مديرية التجارية والخدمات المشتركة (مجموعة العقود)، يُعيّن محمد إسماعيل صادقي مديراً لمجموعة العقود ويكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي للتجارية والخدمات المشتركة، على أن يُعيّن رئيس فريق عمل خدمات العقود والمشتريات في وقت لاحق.

ثالثاً: في مديرية جنوب وشرق الكويت، يُصبح بدر محمود مستشاراً ويكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي جنوب وشرق الكويت، على أن يُعيّن مدير مجموعة مساندة العمليات في وقت لاحق.

رابعاً: في مديرية الغاز والبيئة يصبح عليان العنزي مستشاراً ويكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي (الغاز والبيئة)، على أن يُعيّن مدير مجموعة عمليات مساندة الغاز في وقت لاحق.

خامساً: في مديرية الاستكشاف والحفر، يصبح محمد العجمي مستشاراً ويكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي (الاستكشاف والحفر)، على أن يُعيّن مدير مجموعة الاستكشاف في وقت لاحق.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *