TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

مناقصة لاستئجار مركبات وتوفير سائقين لـ «الناقلات» و«أسكو»


أعلنت لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية طرح مناقصة محلية محدودة خاصة باستئجار مركبات متنوعة وتوفير سائقين لشركة ناقلات النفط الكويتية وشركة خدمات القطاع النفطي «أسكو»، طبقاً للشروط والمواصفات الواردة في وثائق المناقصة وذلك بناء على طلب شركة ناقلات النفط الكويتية إحدى شركات المؤسسة.

وأوضحت اللجنة أن عدد الشركات المدعوة 11 شركة ويمكن الحصول على وثائق المناقصة من «ناقلات النفط» اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 2023/09/17، مشيرة إلى أن آخر موعد لتقديم العطاءات 24 أكتوبر المقبل، وتسري صلاحية العطاءات لمدة 90 يوماً اعتباراً من تاريخ الاقفال، فيما تبلغ الكفالة الأولية لهذا العطاء 50,000 دينار وينبغي أن تكون سارية طوال مدة سريان العطاء.

وقالت اللجنة سيتم إرسال كافة البيانات على الاستفسارات مجتمعة ومكتوبة عن طريق البريد الإلكتروني، وستعقد اجتماعاً تمهيدياً مرئياً للرد على استفسارات جميع المناقصين 27 سبتمبر الجاري.

ومن جانب أخر، دعت اللجنة 27 شركة لمناقصة استبدال طبقات الحماية في مصفاة ميناء عبدالله، كما دعت 11 شركة للمشاركة في مناقصة دعم تأجير الكمبيوترات والاجهزة الملحقة لشركة صناعات الكيماويات البترولية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *