TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يوزّع الحقيبة المدرسية على الأسر المتعفّفة في الكويت


قام البنك التجاري الكويتي بالتعاون مع جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية، بتوزيع مستلزمات المدرسة على الأسر المتعففة.

وأوضح البنك في بيان أن هذه الخطوة تأتي في إطار حملة «ضاعف أجرك مع التجاري» الهادفة إلى تحقيق التكافل الاجتماعي عن طريق قيامه بالتبرع بمبلغ مماثل لما يقوم به أي متبرع من عملاء البنك للجمعيات والجهات الخيرية المشاركة في الحملة من خلال حساباتها لديه.

ولفت إلى أن جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية نظمت هذه الفعالية والتي لاقت نجاحاً كبيراً حيث تم تقديم حقائب مدرسية وكوبونات لشراء ملابس المدرسة لطلبة الأسر المتعففة.

وعن ترتيبات توزيع مستلزمات المدرسة بالتعاون مع الجمعية، قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» أماني الورع: «لقد جاءت فكرة توزيع مستلزمات الدراسة على الأسر المتعففة متزامنة مع موسم العودة إلى المدارس، حيث تأتي هذه البادرة إيماناً من البنك بضرورة مد يد العون والمساعدة للأسر المتعففة والمساهمة في توفير الكسوة المدرسية لأبناء وبنات هذه الأسر والتخفيف من أعبائهم المعيشية وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم حرصاً من البنك على تعزيز أواصر التعاون والتواصل مع فئات المجتمع كافة».

وأكدت الورع أن «التجاري» يحرص على تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي والمساهمة في العديد من الفعاليات الإنسانية والخيرية ضمن برنامج اجتماعي يدعم المبادرات الخيرية والإنسانية الموجهة للفئات الأكثر احتياجاً، منوهة إلى أن حملة «ضاعف أجرك مع التجاري» قد ساهمت ومازالت تساهم في تأكيد التكافل والتضامن الاجتماعي وهو الهدف الذي يصبوا إليه التجاري دوماً.

وعن آلية التبرع والمشاركة في «ضاعف أجرك مع التجاري»، أوضحت الورع أنه يمكن لعملاء البنك الدخول إلى حساباتهم من خلال تطبيق (التجاري) على الهواتف الذكية وخدمة الأونلاين، حيث سيقوم البنك بالتبرع بمبلغ مماثل للمبلغ الذي يقوم المتبرع من عملائه بإيداعه في حساب الجمعيات والجهات الخيرية المرخصة من وزارة الشؤون الاجتماعية والتي تحتفظ بحسابات لديه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *