TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

الدخیل: «رسامیل» تركز على الاستثمار الرقمي


قال الرئیس التنفیذي في شركة رسامیل للاستثمار دخیل الدخیل، إن الشركة حريصة دائماً على دراسة جمیع الفرص الاستثماریة التي تظهر أمامها في السوق المحلي بهدف وضع الكویت على خارطة الاستثمارات الناشئة والخروج من دائرة الدور الهامشي مقارنة بما تشهده الأسواق المجاورة، ما یسمح لها بتعزیز القیمة المضافة التي تمنحها لجمیع أصحاب المصلحة معها.

كلام الدخیل أتى على هامش مشاركته في الحلقة النقاشیة التي استضافتها شركة زین للاتصالات ضمن ختام فعالیات برنامج «Zain Great Idea» لاستعراض مشاریع نحو 30 مبادراً في قطاعات عدة، بحضور العدید من المسؤولین والسفراء والمهتمین بالاستثمار في السوق الكویتي ودول المنطقة.

وأضاف: «في جهد مشترك لتعزیز دعم التحول الرقمي، هدفنا الرئیسي دعم الشركات الناشئة وحركة التكنولوجیا، وبتركیز كبیر على تعزیز بیئة العمل، نسعى لمشاركة تجاربنا في التحول الرقمي داخل الشركات، بالإضافة إلى تقدیم الدعم المالي والفني الأساسي لهذه الشركات المتنامیة».

وأوضح الدخیل أن الشركة تعمل على الدخول في استثمارات جدیدة بعد دراسة جدواها الاقتصادیة على جمیع الأصعدة وضمان تحقیق عوائد إیجابیة لها وللمستثمرین في صنادیقها المختلفة.

وأفاد بأن الشركة تركز على الاستثمار في التحول الرقمي، وتتطلع للاستثمار في الذكاء الاصطناعي والتقنیات الجدیدة التي تشكل المستقبل.

وبیّن الدخیل أن «رسامیل» تدعم أصحاب الأعمال والمبادرین في الكویت على تحقیق تطلعاتهم الاستثماریة، منوهاً إلى أنه سبق لها واستثمرت في مشروع «Bnchr+» في الفترة الماضیة والذي یعد أحد مخرجات برنامج «Zain Great Idea».

وأشاد الدخیل بجهود «زین» وبقدرات الشباب المشاركین في برنامج «Zain Great Idea» الذي یثبت نجاحه سنویاً في تقدیم مشاریع استثماریة ناجحة تخطت السوق الكویتي وتوسعت إلى بقیة الأسواق في المنطقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *