TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«يهال» تتعاون مع «الجابرية الحرة» لطرح بعض منتجات ميامي حصرياً


– الزنكوي: التعاون مع الجابرية الحرة يؤكد التزامنا بتقديم التميز والتنوع لعملائنا
– النصف: سعداء بهذا التعاون بعد نجاح حملة التسويق لعرض «فيكم طرب ليلة مع ميامي»

أعلنت «يهال»، المنصة الإلكترونية الرائدة لتسويق منتجات الأطفال والرضع، عن تعاونها مع «الجابرية الحرة»، وهي شركة إنتاج فني ذات تفكير إبداعي، لتقديم منتجات حصرية لفرقة ميامي خاصة في فئة الأطفال وذلك عبر تطبيق Yahaal؛ حيث قامت العلامتان التجاريتان بدمج إبداعاتهما لتقديم مفهوم جديد لعملائهم.
ومن خلال هذا التعاون، سيقوم تطبيق يهال بإدراج العديد من التصاميم الحصرية التي ستكون متاحة فقط لعملاء التطبيق. ستتضمن المجموعة تصاميم فريدة من نوعها خاصة في ملابس الأطفال، المستوحاة من أعمال فنية لفرقة ميامي الكويتية الشهيرة. وتأتي المنتجات قبل الحفل المرتقب لتتوفر بشكل حصري من خلال تطبيق Yahaal.
وتعليقًا على هذه الخطوة، قال علي الزنكوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yahaal: «نسعى دائمًا لتحقيق التميز لذا قمنا بتوجيه عملياتنا لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا. ولأن فرقة ميامي تحظى بمكانة خاصة في قلوب كل الأجيال الكبار والصغار، وتميزت شركة الجابرية الحرة بالقيام بحدث يعتبر الأول من نوعه في دولة الكويت، حرصنا على التعاون معهم لتقديم شيء مميز لعملائنا. كما يسعدنا أن نعلن أن البضائع ستكون متاحة على تطبيقنا مع خدمة توصيل تتميز في السرعة على مدار الوقت، في كل أيام الاسبوع».
وأكد: يميز تطبيق Yahaal نفسه ليس فقط من خلال شبكة العلاقات المميزة التي يتمتع بها مع مختلف الشركاء، ولكن أيضًا من خلال التزامه الثابت تجاه عملائه. حيث توافر المنصة الشاملة، المصممة خصيصًا للأسر التي لديها أطفال، مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من السلع الأساسية الضرورية الى الألعاب والحفاضات وحتى مستحضرات العناية بالبشرة، والتي يتم توصيلها مباشرة إلى منازلهم. وفي سبيل تلبية متطلبات العائلات سريعة الوتيرة اليوم، تتعهد يهال بالتوصيل السريع علي مدار الأسبوع طوال الوقت 24 ساعة، في مدد زمنية قياسية تصل إلى أقل من 30 دقيقة لمواقع محددة داخل الكويت».
وأضاف الزنكوي: «إن دعم احتياجات العائلات من خلال تطبيق متطور هو أولويتنا. ومن خلال التحديث المستمر، نضمن تجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت، مما يسهل على العملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات. كما نضع نصب اعيننا الالتزام بالمعايير الدولية وتقديم مفاهيم مبتكرة، بهدف تقديم تجربة متميزة لعملائنا. ويؤكد تعاونا مع الجابرية الحرة التزامنا بالتفرد والتنوع فيما نوفره لعملائنا».
بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة الجابرية الحرة علي النصف «نحن سعداء بهذا التعاون مع تطبيق يهال وهذا التعاون اتى بعد نجاح الجهود المبذولة في تسويق عرض (فيكم طرب ليلة مع ميامي) الذي سيقام في الأرينا من تاريخ 28 سبتمبر لغاية 2 أكتوبر خصوصا بعد حجز كافة المقاعد للعروض الثلاث الأولى وتوفر عدد محدود جدا لما تبقى من عروض».
يضمن تطبيق Yahaal للعائلات الوصول إلى أفضل المنتجات التي تلبي احتياجات أطفالهم. وخلال شهر سبتمبر، تم تقديم العديد من العروض الحصرية المصممة لهذا الشهر خصيصا، تزامنا مع اطلاق حملة «العودة إلى المدارس» المستمرة والتي نوفر من خلالها كافة المستلزمات المدرسية. بالإضافة إلى ذلك، وفرنا للعملاء خدمة اشتراك يهال برايم والتي نقدم من خلالها عمليات توصيل مجانية غير محدودة، لتصلهم المنتجات في كل الأوقات و بأقل التكاليف.
الجدير بالذكر، يعد تطبيق Yahaal منصة تسوق فريدة من نوعها ومتخصصة في توفير منتجات الأطفال بمختلف الأعمار بما يشمل فئة حديثي الولادة والرضع، مع التميز في خدمات التوصيل السريع على مدار الساعة في كل أيام الاسبوع لتمنح الآباء والأمهات تجربة سهلة تساعدهم في تلبية احتياجات أطفالهم من خلال الوصول لمجموعة كبيرة مختارة من منتجات الأطفال في مختلف الأقسام بأسرع وقت وأقل مجهود.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *