TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المطوع والقاضي – GAC» تطلق «EMZOOM»… تجربة قيادة فاخرة وفريدة من نوعها


– «EMZOOM» تتميّز بمحرّك 1.5 ليتر بشاحن توربيني وخصائص متطوّرة
– عمر القاضي: «EMZOOM» الأفضل بفئتها وتستخدم أحدث التكنولوجيا وأنظمة الأمان

أطلقت شركة المطوع والقاضي، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات «GAC MOTOR» في الكويت، سيارة «EMZOOM» الأحدث بين نظيراتها في فئة الكروس أوفر، حيث تأتي معزّزة بأفضل التقنيات التكنولوجية لتوفير تجربة قيادة فاخرة وفريدة من نوعها لعملائها في الكويت.
وحضر حفل الإطلاق وفد رفيع المستوى من حكومة جوانزو الصينية ومحافظ مدينة جوانزو، تشوي، ومدراء من «GAC Motor» والمدير التنفيذي لمجموعة المطوع والقاضي عمر سليمان القاضي والمدير العام للمجموعة أحمد أبو الهدى.
وتأتي «EMZOOM» الجديدة كلياً بمحرّك سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني بقوّة 174 حصاناً يولّد عزماً أقصى قدره 270 نيوتن-متر، ويتّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 7 سرعات لعمليات تبديل أسلس للسرعات، حيث يتيح هذا المحرّك تسارعاً من نقطة الثبات إلى 100 كيلومتر بالساعة في غضون 7.5 ثانية، ويتمتّع بكفاءة اقتصادية في استهلاك الوقود مقدارها 5.4 ليتر لكل 100 كيلومتر (وفقاً للظروف).

تصميم رائع

ويتميّز الطراز الجديد من «EMZOOM» بتعزيزات رائعة للتصميم من الخارج والداخل على حدّ سواء، وذلك توافقاً مع لغة «GAC» للتصميم العصري، حيث زوّدت المركبة بلمسات جمالية، مثل مجموعة من الأضواء الأمامية والخلفية LED، وإطار لمصابيح الضباب، ومرايا رؤية خلفية، وعجلات، تبرز المظهر الرياضي الجريء للمركبة.
وتأتي سيارة «EMZOOM» مزوَّدة بكاميرا وجهاز استشعار للركن الخلفي، وعجلات شبكية قياس 19 انش، وشاشة لمس HD قياس 10.3 بوصة مع تقنيتي «Apple CarPlay» و«Android Auto»، وميّزة التحكّم بسرعة الملاحة، وفتحات خلفية لتكييف الهواء، وميّزة الدخول من دون مفتاح، ومكبح ركن كهربائي وزر تشغيل للمحرك، إلى جانب لوحة عدّادات افتراضية متطوّرة للسائق، وكاميرا محيطية بنطاق 360 درجة لرؤية كاملة أثناء الرجوع للخلف
والاصطفاف، وأكياس هواء ستائرية لمزيد من السلامة، ومساحة زائدة لصندوق الأمتعة مع خيارات الترتيب المرنة.

مقصورة مميزة

وتتميّز المقصورة الداخلية بلوحة العدّادات الجديدة مع استخدام زائد للمواد ذات الملمس الناعم، بينما يكتمل تصميم المقاعد مع الجلد الفاخر المطرّز بلونين، كما تتوافر فتحة سقف بانورامية كبيرة، ما يجعل تجربة القيادة أكثر سعادة للركّاب، حيث تبدأ أسعار الجيل الجديد من «EMZOOM» من 4999 ديناراً.

رؤية واضحة

وتعليقاً على إطلاق هذه السيارة المميزة، قال عمر القاضي: «إن النجاح يتطلّب رؤية واضحة، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (GAC EMZOOM) هي تجسيدٌ لهذه الرؤية. فهي الأفضل في فئتها، وتعتمد على استخدام أحدث التكنولوجيا المستقبلية وأفضل أنظمة الأمان».
وذكر القاضي أن «تصميم المركبة الرائع يعكس هوية GAC الفريدة. فلا شك أن النجاح يكمن في الجودة والتميز، وهذه السيارة الرائعة تجمع بين الاثنين ببراعة، ومن المتوقّع أن نشهد طلباً عالياً على EMZOOM إذ إنها تناسب وتتماشى مع تطلعات عملائنا في الكويت».
وأكد القاضي على التطوير المستمر في مراكز الخدمة وقطع الغيار في الشويخ والأحمدي، مبيناً أن العمل جارٍ لفتح مركز صيانة وقطع غيار في الأشهر المقبلة لخدمة العملاء في الجهراء.
ودعا القاضي العملاء لزيارة اي من معارض «GAC» المتواجدة في الري، الشويخ، الأحمدي، الجهراء ومجمع ذا وير هاوس الصباحية، والتي تعتبر من أكبر معارض السيارات، إذ تصل بعض المساحات إلى 8000 متر مربع، وذلك للتعرف على أحدث موديلات «GAC» التي تلبّي تطلعات كل أفراد الأسرة وتجربة قيادتها الفريدة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *