TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«صناعات الغانم» تُثري سوق السيارات الفاخرة في الكويت بـ «هونشي» الصينية


– يوسف بهبهاني: الشراكة مع «هونشي» ليست مجرد اتفاق تجاري بل انسجام عميق في الرؤى
– نؤكد من خلال التحالف التزامنا بجعل العميل في قلب كل جهدنا
– افتتاح معرض «هونشي الغانم» جزء من التزام الشركة بتقديم تجارب عالية الجودة لعملائها

عبّرت شركة صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم)، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في المنطقة، عن فخرها بدخولها شراكة إستراتيجية مع «هونشي»، العلامة التجارية الصينية المُتميزة في عالم تصنيع السيارات الفاخرة، كاشفة عن توثيق هذا التحالف البارز في حفل إطلاق أُقيم في فندق والدورف أستوريا بمدينة الكويت، والذي يُعد معلماً للفخامة والجودة العالية.
وشهد الحفل حضوراً لافتاً من شخصيات مرموقة تمثل مختلف قطاعات الأعمال، بالإضافة إلى مُؤثّرين على وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات إعلامية، كما شهد حضوراً مُتميزاً من قبل ممثلين ديبلوماسيين من سفارة جمهورية الصين الشعبية في الكويت.
ولم يكن الحفل مجرد مناسبة للإعلان عن هذه الشراكة فحسب، بل تحوّل إلى ملتقى ثقافي يجمع بين تراثين مُتميزين، فيما كانت إحدى أبرز اللمسات الفنية للحفل العرض الضوئي المبهر، أثرى التجربة الحسية للحضور وترك انطباعاً لا يُنسى.
وخلال الحفل، ألقى نائب الرئيس لقطاع السيارات في «صناعات الغانم»، يوسف بهبهاني، كلمة قال فيها: «هذه الشراكة بين (صناعات الغانم) و(هونشي) تُعتبر أكثر من مجرد اتفاق تجاري عرضي. إنها تُمثل انسجاماً عميقاً في الرؤى والأسس القيمية. (صناعات الغانم)، والتي تفتخر بتاريخ يمتد لأكثر من قرن، تُؤكد من خلال هذا التحالف على التزامها الجوهري بجعل العميل في قلب كل جهدها. يُمكن لهذا التعاون المُستدام تعزيز هذا التراث المُرموق، عبر تقديم مجموعة مُتميزة من المنتجات والخدمات الفائقة الجودة لصالح عملائنا».
افتتاح معرض
وبالتوازي مع هذا الحفل، تم افتتاح معرض «هونشي الغانم» في منطقة الشويخ الصناعية لتقديم فرصة لمن يرغب بالاطلاع عن كثب على هذه العلامة التجارية الفاخرة. ويهدف المعرض لأن يكون أكثر من مجرد مكان لعرض سلسلة من السيارات الراقية، بل يشكّل جزءاً من التزام «صناعات الغانم» المعروفة بتقديم تجارب عالية الجودة لعملائها على مدى سنوات طويلة.
ويسعى المعرض لتقديم تجربة تفاعلية متعددة الأوجه تُركز على تقديم تجربة متكاملة مُخصصة لكل زائر، ليتعرف بذلك على الخصائص الفريدة والابتكارات التكنولوجية التي تُميز علامة «هونشي» وتميزها عن غيرها من العلامات التجارية في قطاع السيارات في الكويت.
إرث مئة عام
يجدر بالذكر، أن لـ«صناعات الغانم» إرثاً يمتد لأكثر من مئة عام، شكلت خلاله نموذجاً يُحتذى به في مجال الثقة، الجودة، وخدمة العملاء في الكويت، حتى أصبحت وبكل فخر جزءاً من كل بيت. وتعزز الشراكة الإستراتيجية الجديدة مع «هونشي»، العلامة التجارية الصينية الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة، من التزام «صناعات الغانم» الدائم لتقديم منتجات لا تُقدّم الجودة فقط، بل تتفوق على توقعات العملاء، كما تعزز هذه الشراكة من مكانة «صناعات الغانم» الرائدة في السوق الكويتي.
ويعد هذا التعاون دليلاً على التعاون المتزايد بين دولة الكويت وجمهورية الصين الشعبية، خاصة مع التطور المتصاعد للابتكار الصيني في مجال السيارات، كما يُمكن لهذا التعاون أن يُقدم تكنولوجيا مُتقدمة وفخامة لا مثيل لها للزبائن في الكويت، ولا يقتصر ذلك على قطاع السيارات فحسب، بل تفخر «صناعات الغانم» بتعاونها مع العديد من الشركات البارزة في قطاعات عدة متنوعة في جمهورية الصين الشعبية.
وتجسّد «هونشي»، العلامة التجارية الصينية الأولية والأكثر رقيّاً في عالم السيارات، تفرّداً يتجلى في الجمع بين التقاليد الصينية العريقة والتكنولوجيا الحديثة في مجال السيارات. ومنذ تأسيسها في عام 1958، نجحت العلامة في تطوير سيارات استطاعت أن تصبح رمزاً للفخامة والجودة والقيمة.
سيارات متطوّرة تتسم بالفخامة
ستقدم «هونشي الغانم» بموجب هذا التعاون عدداً من السيارات المتطورة التي تتسم بالفخامة للسوق الكويتي، وتضم كلاً من:
– «هونشي HS5»: تُعدّ سيارة الدفع الرباعي الصغيرة مثالاً للفخامة، حيث توافر «HS5» تجربة متكاملة تجمع بين الراحة الفاخرة وأحدث التقنيات في مجال السلامة. وبفضل ميزات متقدمة مثل نظام التحكم المتكيف في السرعة، تُعزز «HS5» من رفاهية وفخامة تجربتك على الطريق.
– «هونشي H9»: تُعيد تعريف مفهوم سيارة السيدان الفاخرة، وتُقدِّم الـ«H9» ملاذاً من الراحة المُعززة بأحدث الابتكارات التكنولوجية، وهي موجهة نحو المستهلك الذي يُفضل الإلمام بالتقنيات، كما تتضمن مقصورة القيادة لدى «H9» مزايا عالية الجودة مثل شاشة تعمل باللمس عالية الدقة بقياس 12 بوصة ونظام مساعدة القيادة المتقدم.
– «هونشي Ousado»: تُعدّ هذه السيارة تحدياً جديداً لمعايير السيدان، حيث تُقدِّم «Ousado» تجربة قوية مدعومة بمحرك تيربو وهيكل فولاذي عالي القوة. ومع قوة حصانية تبلغ 223، تُوفر «Ousado» تجربة قيادة استثنائية تُبرز القوة والسلامة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *