TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج» يتيح سداد المصروفات الدراسية بالتقسيط


في إطار جهوده لتوفير خدمات متميزة، وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، يتيح بنك الخليج لعملائه سداد المصروفات الدراسية لأبنائهم على مدى 12 شهراً ومن دون فوائد، من خلال خدمة «Easy Pay»، التي يوفرها البنك لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية، بهدف تسهيل عملية سداد المشتريات عالية القيمة.
ويمكن للعميل أيضاً طلب الاستفادة من تلك الخدمة عند التسوق باستخدام بطاقات «الخليج» الائتمانية، من جميع المحلات والمؤسسات المشاركة بمبلغ 50 ديناراً أو أكثر لكل عملية، وذلك من خلال طلب تحويل العملية عبر «Easy Pay»، كما يمكن للعميل عند التسوق محلياً أو دولياً بمبلغ 150 ديناراً أو أكثر لكل عملية، حيث يتلقى رسالة نصية من البنك بالعمليات المؤهلة للاستفادة من الخدمة ليتم تحويلها إلى خاصية «Easy Pay».
وفي هذا الإطار، قال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «انطلاقاً من مساعي (الخليج) المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، يعمل البنك على مواكبة تطلعات عملائه وتلبية متطلباتهم، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة عملاء متميزة».
وأشار تقي إلى أن «الخليج» حريص على المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، مع انطلاق العام الدراسي الجديد، من خلال إتاحة الفرصة لهم في تقسيط مصروفاتهم الدراسية على مدار 12 شهراً من ون فوائد أو رسوم إضافية للمعاملة.
وبيّن أن خدمة «Easy Pay»، ضمن حزمة كبيرة من الخدمات المصرفية المتطورة التي يوفرها البنك، في إطار خطة التحول الرقمي التي تتواصل بنجاح، في إطار مساعيه لترسيخ مكانته كبنك للمستقبل وتوفير أحدث الخدمات لعملائه.
ولفت تقي إلى أن «الخليج» يوفر للعملاء من حاملي بطاقاته الائتمانية أفضل برنامج نقاط في الكويت، يُمكّنهم من استبدالها بتذاكر طيران، دون تقيّدهم بشركة طيران معينة، والإقامة الفندقية في أكثر من 300 ألف فندق حول العالم، والحصول على عروض سفر خاصة، علماً أن النقاط على العمليات الشرائية خارج الكويت تكون أكثر من الداخل، منوهاً إلى أن النقاط توفّر للعميل فرصة لتحقيق عوائد مجزية حال الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *