TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«إيكيا» تُطلق… «خلك قد الحوسة»


– الحملة دعوة للاستمتاع بـ«كركبة» الحياة والإمكانات العديدة التي تجلبها
– ماغانتو: المحافظة على أسعار «إيكيا» في متناول الجميع على رأس أولوياتنا
– بافتتاح فرعي «خيران مول» و«ذا وير هاوس» أصبح لدينا 5 نقاط للالتقاء بالعملاء إضافة لموقعنا الإلكتروني

في حفل خاص أقامته في معرض «إيكيا الأفنيوز»، أطلقت «إيكيا» حملة «خلك قد الحوسة»، وهي دعوة للاستمتاع بـ«كركبة» الحياة والإمكانات العديدة التي يمكن أن تجلبها.
وبهذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «إيكيا الحميضي» في الكويت والأردن والمغرب، مارينو ماغانتو، في كلمة الترحيب بالحضور، كيف تستطيع «إيكيا» التعامل مع كل أنواع الكركبة التي نواجهها في حياتنا اليومية، بفضل آلاف الحلول التي توفرها لمساعدة الناس على تنظيم حياتهم وفقاً لميزانياتهم، وأذواقهم، واحتياجاتهم الخاصة، والمساحة المتوافرة لديهم.
وقال ماغانتو: «الحياة بشكل عام، مليئة بالكركبة، ونحن نحبها كما هي! لأن هناك إمكانات غير محدودة للتعامل معها. نحن، في (إيكيا)، خبراء في توفير حياة منزلية أفضل للناس. كل عام نزور مئات المنازل في الكويت، وهذا يساعدنا على أن نفهم احتياجات الناس وأحلامهم بشكل أفضل، وأن نعرف أكثر عن نوع التحديات التي يواجهونها داخل منازلهم».
والكركبة هي واحدة من أكثر الأسباب التي تصيب الناس بالإحباط، في جميع أنحاء العالم. فبحسب نتائج الأبحاث التي أجريت حول الموضوع، قال أكثر من 50 في المئة من الأشخاص الذين استُطلعت آراؤهم إن الكركبة تسبب لهم التوتر، وإنها سبب رئيسي للتوتر الذي يحصل بين أفراد الأسرة.
وأضاف ماغانتو: «نحن، في (إيكيا)، نتفهم هذه التحديات ونعمل على توفير الحلول التي تساعد الناس في تنظيم حياتهم وفقاً لاحتياجاتهم داخل المنزل. نريد أن نُلهم الأشخاص الذين يزورون (إيكيا) بالأفكار والحلول التي نوفرها لمساعدتهم في ترتيب وتنظيم منازلهم بشكل أفضل».
وفي خضم التحديات الاقتصادية العالمية، وارتفاع التكلفة المعيشية والتضخم العالمي تبقى «إيكيا» ملتزمة بالوقوف إلى جانب الناس من خلال تخفيض أسعار آلاف الحلول التي توفرها.
وأوضح ماغانتو: «المحافظة على إبقاء أسعار (إيكيا) في متناول الجميع تبقى على رأس أولوياتنا. لذلك بذلنا جهداً كبيراً حتى استطعنا أن نُخفّض أسعار آلاف الحلول التي لدينا لمنح الأشخاص العديد من الإمكانات الجديدة لتنظيم منازلهم بشكل أفضل».
وتابع: «نحن نؤمن بأن المنزل هو المكان الأهم في العالم. مع افتتاح أفرعنا في (خيران مول) و(ذا وير هاوس) في الصباحية أخيراً أصبح لدينا الآن خمس نقاط مختلفة للالتقاء بالعملاء، بالإضافة إلى موقعنا الإلكتروني (www.IKEA.com.kw)، لتصبح (إيكيا) الآن أكثر قرباً إلى الناس».
وذكر ماغانتو: «نريد أن نكون إلى جانب الناس من خلال حلول التخزين ذات التصاميم الجميلة والعملية، والأسعار المعقولة التي تناسب الجميع. نحن نتفهم أن الحياة اليومية مليئة بالتحديات ونأمل من خلال مساهمتنا أن نساعد جميع الناس في الكويت في الحصول على حياة منزلية أفضل».
واختتم ماغانتو حديثه قائلاً: «خلك قد الحوسة واحنا وياك!».
«إيكيا» في سطور:
«إيكيا» شركة رائدة في عالم المفروشات المنزلية، تأسست في السويد عام 1943.
تقدم «إيكيا» حلولاً منزلية عملية، بتصاميم جميلة، وجودة عالية، وأسعارها معقولة تناسب الجميع، وتم إنتاجها مع الاهتمام بصحة الإنسان والبيئة. هناك شركات عدة لمُلاك مختلفين يعملون لعلامة «إيكيا» التجارية، وجميعهم يتقاسمون الرؤية ذاتها: «من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس».
حلول تخزين جميلة وعملية
خلال الحفل، الذي أقيم يوم أمس، عرضت (إيكيا) نماذج عن الكركبة التي تعم غرف المنزل، وكيف يمكن أن تصبح مرتبة ومنظمة بفضل حلول التخزين الجميلة والعملية التي توفرها لكل ركن من أركان المنزل بأسعار معقولة تناسب الجميع. وكان الحفل ممتعاً أظهرت فيه (إيكيا) قدرتها على مواجهة كل التحديات التي تجلبها الكركبة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *