TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ديليفرو» تطلق خريطة الأطباق المفضلة في الكويت


أطلقت «ديليفرو»، الشركة الرائدة في دعم قطاع المطاعم المحلية، خريطتها للأطباق الأكثر طلباً في كل منطقة من مناطق الكويت.
وتهدف الخريطة إلى تسليط الضوء على الأطباق المفضلة لعشاق الطعام المحليين وتشجيع الجميع للتعرف على الأكثر شعبية في مناطقهم.
وانطلاقاً من فهم الشركة العميق للسوق المحلية، تأخذ خريطة «ديليفرو» للأطباق المفضلة عملاءها في جولة غذائية عبر مناطق الكويت، والتي تغطي كلاً من مشرف، قرطبة، السالمية، شرق، عبدالله المبارك والجهراء وغيرها العديد.
وكجزء من حملتها، تكشف «ديليفرو» عن الأطباق الأكثر شعبية في كل منطقة من خلال خريطة الكويت التي تسلط الضوء على الأطعمة الأكثر طلباً.
ففي عبدالله المبارك، يتصدر الطبق الكويتي المحلي «مجبوس الدجاج» قائمة الأطباق المفضلة، في حين أن الدجاج المقلي هو الطبق المفضل لسكان العارضية، بينما يحب سكان السالمية الحلويات ويفضلون البراوني إلى جانب حلويات أخرى، في حين يفضل سكان الرميثية العصائر الطازجة.
أما في ما يتعلق بالسندويشات، فتُعد الشاورما المحلية هي الخيار الأفضل في محافظة الجهراء، بينما يتُوق سكان الجابرية إلى تناول السلطات على أنواعها.
ويظل الكافيين الخيار المفضل في منطقة كيفان مع مشروب القهوة المثلجة المحبب لدى السكان، بينما يقاوم عشاق الطعام الحرارة في منطقة العديلية بأطباق الأساي المنعشة.
وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأطباق الموجودة في خريطة الوجبات المفضلة متوافرة على تطبيق «ديليفرو»، فيما تعمل الشركة، الحائزة جوائز في قطاع التوصيل، على ربط آلاف المطاعم بالعملاء في جميع أنحاء الكويت، الذين يعتمدون عليها لتوصيل وجباتهم المفضلة بشكل موثوق.
وحيال هذا الشأن، قالت المدير العام لشركة ديليفرو الكويت وقطر، سهام الحسيني: «تفتخر (ديليفرو) بكونها إحدى الشركات الرائدة في السوق والتي تسهّل تجربة الأطعمة الرائعة والمأكولات الجديدة الموجودة بالقرب من العميل، ما يساعد العملاء على اكتشاف عالم من المأكولات المحلية.
ولا يخفى على أحد أن الكويت لديها عدد كبير من المطاعم الأكثر إبداعاً ولذة في المنطقة، ونحن فخورون بانتشار هذه المطاعم حول البلاد بشكل كبير، وبقدرتنا على تسهيل وصولها للعملاء من خلال تطبيق (ديليفرو)».
واختتمت الحسيني حديثها قائلة: «سواء كنت مقيماً في الكويت أو زائراً، فإن خريطة الأطباق من (ديليفرو) هي بمثابة جواز سفر العميل إلى مغامرة طعام لا تُنسى».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *