TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«ديليفرو»: الأمريكانو المثلجة أكثر أنواع القهوة طلباً في الكويت


احتفالاً باليوم العالمي للقهوة في الأول من أكتوبر، أعلنت شركة ديليفرو عن أكثر أنواع مشروبات القهوة طلباً والمفضلة في الكويت.
وفي هذا الصدد، قالت المدير العام لـ«ديليفرو الكويت وقطر»، سهام الحسيني: «في اليوم العالمي للقهوة، نحن متحمسون للاحتفال بأنواع القهوة المختلفة، والمفضلة في الكويت. يجد كل من محبي القهوة الباردة، أو اللاتيه المثلج، أو مجرد كوب ساخن من القهوة والمفضل لديّ، خياراتهم المتنوعة على (ديليفرو)، من المقاهي المحلية والقوائم المتوافرة على التطبيق. كما نتطلع إلى الاحتفال بهذا اليوم مع عملائنا ولا يمكننا الانتظار لنقدم لهم مشروباتهم وحلوياتهم المفضلة».
وذكرت «ديليفرو»: «عندما تشعر بالرغبة الشديدة في شرب القهوة، في بعض الأحيان وحدها القهوة الكلاسيكية التي تفي بالغرض. وقد اتضح أن أهل الكويت يحبون مشروب الأمريكانو، وهو مشروب مصنوع من قهوة الإسبريسو الممزوجة بالماء الساخن أو المثلج».
وأوضحت أنه «على الرغم من تفضيل الكويتيين لمشروب الأمريكانو الكلاسيكي، إلا أن الكثيرين يحبون القهوة المنكّهة أيضاً. وتعتبر الموكا بالشوكولاتة البيضاء المثلجة، القهوة المنكّهة الأكثر طلباً في الكويت. كما يفضل أهل الكويت شاي الماتشا اللاتيه المثلج أو لاتيه الفانيلا المثلج اللذيذ، والبعض الآخر يختار اللاتيه الإسباني الحلو والمتوازن».
وأفادت «ديليفرو» بأن أهل الكويت يفضلون بالتأكيد قهوتهم مثلجة، مشيرة إلى أن أكثر من نصف طلبات القهوة المقدمة على موقع «ديليفرو» كانت لأنواع مختلفة من القهوة المثلجة الشهيرة، من الأمريكانو إلى الكابتشينو واللاتيه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *