TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

معرض عالم السيارات يختتم فعالياته مساء… اليوم


– وكلاء السيارات المشاركون يقدّمون عروضاً وخصومات استثنائية خلال المعرض

يختتم معرض عالم السيارات فعالياته مساء اليوم، في القاعات 5 و6 و7 في أرض المعارض بمشرف.
ويعرض المعرض الذي طال انتظاره ويعود بشكل مميز بعد توقف دام 13 عاماً أكثر من 30 علامة تجارية للسيارات وأنشطة عائلية مثيرة، ما يمنح عشاق السيارات والعائلات، على حد سواء فرصة الاستمتاع بزيارته.
ويعد هذا الحدث المذهل، الذي انطلق في 26 سبتمبر الماضي ويستمر حتى مساء اليوم، ملاذاً لعشاق السيارات، حيث يعرض أكثر من 30 علامة تجارية مشهورة للسيارات تحت سقف واحد.
ومع مجموعة رائعة من السيارات، يقدم معرض عالم السيارات للزوار فرصة غير مسبوقة لاستكشاف أحدث الموديلات والابتكارات من شركات صناعة السيارات الرائدة من السيارات الرياضية الأنيقة إلى سيارات السيدان الأنيقة وسيارات الدفع الرباعي القوية، كما يتيح للحاضرين فرصة تجربة التقنيات والتصاميم المتطورة التي تحدد صناعة السيارات.
علاوة على ذلك، فإن معرض عالم السيارات لا يقتصر على السيارات فقط، إذ تجد العائلات فيه مجموعة من الأنشطة المثيرة المصممة لجميع الفئات العمرية، بدءاً من العروض التفاعلية وأجهزة المحاكاة وحتى ورش العمل والمسابقات الجذابة، فالجميع سيجد ما سيستمتع به في المعرض، إضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المطاعم خدماتها للزوار.
واجتمع وكلاء السيارات المشاركون في المعرض لتقديم عروض وخصومات استثنائية حصرياً خلال هذا الحدث، حيث تُتاح للحاضرين فرصة الاستفادة من هذه العروض الحصرية، ما يجعله الوقت المثالي لشراء سيارة أحلامهم.
وكان حفل الافتتاح الكبير لمعرض عالم السيارات قد أُقيم بحضور شخصيات حكومية مرموقة، إلى جانب حضور السفراء وكبار المديرين من مختلف وكالات السيارات، إذ أكد حضورهم أهمية هذا الحدث في صناعة السيارات وسلط الضوء على الجهود الجماعية لخلق تجربة لا تنسى للحاضرين.
ومع اقتراب المعرض من نهايته، يدعو المنظمون الجميع للانضمام إلى اليوم الأخير، إذ ستكون أبواب المعرض مفتوحة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ما يوفر وقتاً كافياً للزوار للانغماس في روعة السيارات.
لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية لزيارة معرض عالم السيارات. سواءً كنت من عشاق السيارات، أو عائلة تبحث عن نزهة ممتعة، أو شخصاً يبحث عن عروض رائعة على سيارتك القادمة، فهذا الحدث يعدك بأن تكون تجربة لا تُنسى.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *