TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

29 شركة مدعوة لمناقصة «نفط الكويت» لمرافق التدريب على الإطفاء


– إلغاء مناقصة التصميم ودعم العطاءات والإدارة والإشراف لمجمع مكاتب «نفط الكويت II‏»
– تمديد موعد اقفال مزايدات استغلال واستثمار مساحات إلى 20 نوفمبر 2023 بدلاً من 30 أكتوبر

أعلنت لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة عن الشركات الدخول في المناقصة المحدودة لتشغيل وصيانة مرافق التدريب على الإطفاء في برقان غرب وشمال الكويت بناء على طلب شركة نفط الكويت.

وأوضحت اللجنة أنه سيتم طرح المناقصة على 29 شركة، بعد 30 يوماً على الأقل من تاريخ نشر الإعلان، حيث يحق لكل ذي مصلحة ولم يرد اسمه في قائمة الشركات المدعوة للمناقصة التظلم من استبعاده أو التقدم بطلب الاشتراك في المناقصة مشفوعاً بالمستندات الدالة وموجهاً إلى رئيس لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول وشركاتها التابعة خلال 30 يوماً من تاريخ نشر الإعلان في الجريدة الرسمية.

ومن جانب آخر أعلنت اللجنة بناء على طلب «نفط الكويت»إلغاء مناقصة التصميم ودعم العطاءات والإدارة والإشراف على أعمال البناء لمجمع (مكاتب II) «نفط الكويت»‏، لافتة إلى أن هذا الإعلان بمثابة إخطار لكل الشركات التي تقدمت لشراء وثائق المناقصة للتواصل مع «نفط الكويت» لاسترداد رسوم شراء وثائق المناقصة والتأمين الأولي.

كما مددت «نفط الكويت» موعد إقفال مزايدات استغلال واستثمار مساحات إلى يوم الاثنين 20 نوفمبر 2023 بدلاً من 30 أكتوبر 2023.

وأوضحت الشركة أن المزايدات التي تم تمديد لها كالآتي:

– مزايدة استغلال واستثمار المساحات المخصصة كمقهى وكوفي بوث مبنى طب الأسنان بمستشفى الأحمدي التخصصي.

– مزايدة استغلال واستثمار المساحات المخصصة كمقهى وكوفي شوب في مبنى مجموعة خدمات الأحمدي ومزايدة استغلال واستثمار المساحات المخصصة في مجمع مكاتب شمال.

– مزايدة استغلال واستثمار المساحات المخصصة كمقهى وكوفي شوب في مبنى النفط الثقيل شمال الكويت.

– مزايدة استغلال واستثمار المساحات المخصصة كسوبر ماركت في مجمع مكاتب غرب الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *